عميد بلدية سبها في جولة تفقدية بالمطار

عميد بلدية سبها في جولة تفقدية بالمطار

سبها :: موسى عبد الكريم

قام السيد حامد رافع عميد بلدية سبها رفقة غدفي علي عضو المجلس البلدي بجولة تفقدية بمطار سبها الدولي من أجل الاطلاع على حجم الخراب الذي طال المطار ومدى جاهزيته لاستئناف الرحلات ومن جهته أوضح حامد رافع عميد بلدية سبها أن هذه الجولة جاءت لتفقد حالة المطار وأضاف أنه تبين خلال الجولة أن المطار بحاجة للصيانة الخفيفة جراء عمليات النهب التي تعرض لها وسنعمل منذ الغد على تكليف شركة النظاقة بإزالة القمامة المتراكمة بالمطار كذلك سنعمل على توفير ما تحتاجه القوة المتواجدة لتأمين المطار ونأمل أن يستأنف مطار سبها رحلاته الداخلية والخارجية في مدة لا تتحاوز الأسبوعين بعد أن تقوم اللجنة المختصة والتي شكلت من قبل مصلحة الطيران من أجل الكشف عن جاهزيته لاستقبال الرحلات.
وأضاف نرجو تعاون المواطن ورفع الغطاء الاجتماعي عن المجرمين وسنعمل خلال الفترة القادمة على نزول رجل الأمن للشارع لقيامه بواجباته الأمنية.
من جانبه أضاف الملازم أحمد خليفة ضمن قوة حماية المطار أن مديرية الأمن استلمت المطار وسنعمل بتعاون المجلس البلدي على تأمينه وبإشراف مديرية الأمن.
وأشار أن بلدية سبها وعدت بتوفير ما تحتاجه القوة المكلفة بتأمين المطار الذي تعرضت أغلب آلياته للتخريب والنهب ونأمل أن نوفق في أداء المهمة المكلفين بها، فالقوة المتواجدة تتكون من 5 ضباط وحوالى 40 عنصر أمن.
يذكر أن مطار سبها توقف عن العمل لمدة ليست بالقصيرة وتم خلالها استغلال مطارات بلديات أخرى منها مطار تمنهنت ببلدية البوانيس ومطار براك ببلدية براك الشاطئ كوسيلة لجلب السيولة وكذلك الرحلات الداخلية والخارجية .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :