فرق الصيانة بخدمات سبها تبدأ معالجة تسرب بخط الصرف الصحي الرئيسي

فرق الصيانة بخدمات سبها تبدأ معالجة تسرب بخط الصرف الصحي الرئيسي

فسانيا | عمر بن خيلب

باشرت فرق الصيانة التابعة لمكتب خدمات سبها بالشركة العامة للمياه والصرف الصحي، أعمالها الميدانية لمعالجة تسرب في أحد خطوط الصرف الصحي الرئيسية بالقرب من محطة المعالجة والتنقية.

وجاءت أعمال الصيانة بالتعاون مع مركز الأشغال والطوارئ، وفرقة محطة المعالجة، وفنيي صيانة المحطات، حيث شرعت الفرق المختصة في تنفيذ الإجراءات الفنية اللازمة لإيقاف التسرب بخط الصرف الصحي الذي يبلغ قطره 700 ملم.

وتأتي هذه الأعمال ضمن جهود الشركة العامة للمياه والصرف الصحي للحفاظ على كفاءة منظومات الصرف الصحي، والاستجابة للأعطال الطارئة، بما يساهم في حماية البيئة وضمان استمرار الخدمات المقدمة للمواطنين.

يشار إلى ان فرق مكتب خدمات سبها تواصل أعمال المتابعة والصيانة الدورية لمرافق المياه والصرف الصحي، والعمل على معالجة المختنقات الفنية بما يخدم المصلحة العامة ويحافظ على سلامة المواطنين.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :