فريق الرصد والتقصي بالمنطقة الجنوبية يزور مركز سبها الطبي

فريق الرصد والتقصي بالمنطقة الجنوبية يزور مركز سبها الطبي

توجه فريق الرصد والتقصي التابع لفروع المنطقة الجنوبية بالمجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان بمدينة سبها إلى مركز سبها الطبي لرصد الوضع الإنساني للمرضى المقيمين والمترددين عليه.

وقال مدير مكتب سبها أحمد خميس ضيف الله بناءً على تعليمات إدارة المجلس وتوجيهات إدارة فروع المنطقة الجنوبية انطلقت اللجنة المكلفة بزيارة مركز سبها الطبي لمقر المركز الواقع بمدينة سبها حيث كان في الاستقبال د. عبدالرحمن عريش مدير عام المركز و د. عمر خميس إهويدي عن الشؤون الطبية بالمركز و رئيس الشؤون الإدارية.

وأوضح رحب السيد مدير المركز الطبي بزيارة وفد مجلس الحريات وأشاد بدوره المهم والجلي والمساهمة في نقل ما يواجهنا من معوقات وصعوبات تواجة كلا من الكوادر الطبية والمرضى والاحتياجات الطبية والخروقات الأمنية التي تحدث داخل المركز.

وأكد ضيف الله تجولنا داخل أقسام المركز ورصدنا الوضع الإنساني للمرضى والمترددين لطلب العلاج واطلعنا على كافة الإحصائيات و التغطية المجتمعية والحقوق المناطة بالمركز و الطبيعة الإدارية والجغرافية من حيث الاختصاص المكاني ومدى الصلاحيات المناطة بهم وأكدوا لنا على بذل مجهودات تفوق الحدود وذالك تغليبا للصالح العام .

وقد أكد الفريق المكلف بالزيارة من قبل المجلس الوطني للحريات على ضرورة الالتزام بالحقوق والحريات العامة لكافة المواطنين والكوادر الطبية وعلى احترام المواطن والمبادئ الإنسانية السامية و سبل المعاملة الحسنة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :