فسانيا تكرم ضمن الجائزة الأولى للمبادرات المجتمعية لسنة 2021

فسانيا تكرم ضمن الجائزة الأولى للمبادرات المجتمعية لسنة 2021

كرمت مؤسسة كن مصلحاً للعمل الحقوقي والتنموي والمجتمعي ضمن قائمة خمس مؤسسات كانت لها مبادرات مجتمعية مهمة و مؤثرة بمدينة سبها خلال العام 2021 .

حيث منحت صحيفة فسانيا خلال حفل التكريم جائزة كن مصلحاً السنوية (درعاً تكريمية) لكونها إحدى المؤسسات المؤثرة بمدينة سبها خلال العام المنصرم .

وصرحت رئيس تحرير صحيفة فسانيا سليمة بن نزهه أنه ” هذه الجائزة هي لفتة صغيرة تصدر عن نفوس كبيرة تزرع بداخلنا البهجة ، فشكرا كن مصلحاً ،و شكرا عبدالصمد الذهيبي.  رئيس منظمة كن مصلحا .

و أشارت بأن ” كادر العمل بالصحيفة هم الجنود الحقيقيون. وهم من كان أحد أهم دعائمها ،لذلك هم من يستحق التكريم.

وكذلك كان من ضمن المكرمين مؤسسة كافل اليتيم حيث صرح المكتب الإعلامي للمؤسسة منحنا درع تكريم من مؤسسة كن مصلحا للأعمال المجتمعية ، وذلك لتميز الجمعية و بتقديمها أعمالا مؤثرة فى المجتمع خلال العام 2021 .

ونوه ” كل الشكر والتقدير لكلّ الذين وقفوا معنا و قدموا لنا الدعم ، لنكون على ما نحن عليه اليوم، وما كان ذلك ليحدث لولا توفيق الله، ثم وقوف الخيرين إلى جانبنا .

و يذكر أن ” قد تم منح هذه الجائزة لكل من ( جمعية كافل اليتيم ، صحيفة فسانيا ، نادي القرضابية الرياضي سبها ، منظمة فزان ليبيا ، صفحة الإعلامي حسين الشريف (أخبار السيولة والمصارف).

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :