قذاف الدم: تواصلنا مع “حملة ترامب” وتعهدو بتصحيح أخطاء أوباما في ليبيا

قذاف الدم: تواصلنا مع “حملة ترامب” وتعهدو بتصحيح أخطاء أوباما في ليبيا

وكالات

قال المبعوث الشخصي السابق لـ”معمر القذافي”، أحمد قذاف الدم في تصريح صحفي، الأربعاء، “لا أراهن بأن يكون (الرئيس الامريكي المنتخب دونالد) ترامب أفضل (من منافسته السابقة) على الرغم من تواصلنا مع حملته طوال الشهور الماضية  لأن أمريكا ليست الرئيس فقط”.

وأوضح قذاف الدم،بأن الجمهوريين تعهدوا بتصحيح الأخطاء التي إعترف بها الرئيس أوباما، وطالبناه ونطالبه مجدداً (ترامب) بالإعتذار عنها لِلثّكَالِى والملايين التي شردت، والذين يعانون من الجراح والسجون ومئات المليارات التي بُدِّدْتِ”. وفق وكالة (آكي) الإيطالية.

وأضاف قذاف الدم بالقول: “على الرغم من إمتنانا لفوز ترامب، فإننا نعتبره مؤشرا لبداية سيطرة اليمين، وستصل هذه العدوى حتماً إلى أوروبا مع تزايد التطرف المبرمج ونشر الرعب في المدن والمطارات والمسارح والمطاعم”، فـ”ذلك يفتح الباب أمام ظهور الأحزاب الفاشية من جديد في دول عانينا من إستعمارها في شمال أفريقيا عقودا طويلة”، وبشكل خاص “في زمن التيه العربي وغياب مشروع للدفاع عنها”.

اما عن خسارة هيلاري كلينتون فقد اعتبره “سقوط المرأة الشريرة”، وأضاف “مع تباشير الفجر  قَرَّرَ الشعب الأمريكي إسقاط زوجة الرئيس كلينتون”، والتي “رَاهَنّا عكس الجميع بأنها لن تنجح  وَحَرضْنَا عليها وناشدنا أصدقائنا في أمريكا بأن لا يعطوا أصواتهم لهذ القاتلة والسادية”.

واختتم بالقول “ما كان ينبغي أن تكافأ على جرائمها في ليبيا ومساهمتها بتدمير وطن وَتَشريد شعب وقتل زعيمه بدم بارد، وكان ممكنا أن تستمر في عملها الإجرامي لَتُوَارِي سوأتِهَا”.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :