قوارير ليبيا تقيم سهرة رمضانية لنزلاء دار الوفاء للمسنين

قوارير ليبيا تقيم سهرة رمضانية لنزلاء دار الوفاء للمسنين

(فسانيا/ كوثر أبونوارة) …

في لفتة طيبة وبادرة جميلة من  قوارير ليبيا   تمت زيارة دار الوفاء للمسنين واقامة مأدبة سحور على شرف نزلاء الدار المسنين، وكانت فرصة للاطلاع على أحوال القاطنين وتلمس همومهم واحتياجاتهم، والاطمئنان على أوضاعهم المعيشية .

وفي جو مفعم بالفرح والبهجة و والسرور تم إقامة جلسة تراثية تصدرتها عالة (الشاهي)  الطرابلسية، والتف حولها النزلاء بدردشات عن الزمن الجميل  عبروا فيها عن خالص شكرهم  لقوارير ليبيا على هذه  المبادرة واللفتة الانسانية، التي تعكس اهتمامهم بالمسنين ورعايتهم والمشاركة معهم أجواء رمضان المبارك .

تخلل الجلسة عرض غنائي لفرق شعبية، مما زاد في اثراء الزيارة بمزيد من الفرح والسرور، التي ارتسمت على وجوه النزلاء، وحسستهم انهم في أجواء عائلية غاية في الروعة والجمال .

وقالت مسؤولة قوارير ليبيا (أ. كميلة الغرياني)، أن هذه الزيارات تتكرر دائما في شهر رمضان المبارك  خاصة ونحن دائما نهتم بكل الشرائح الفاقدة للسند  لكي ندعمهم نفسياً، مما ينعكس بشكل إيجابي على صحتهم، ونحسسهم بأنهم جزء من نسيج المجتمع، ونعيش معهم أجواء أسرية عائلية، وهم أباءنا وأمهاتنا، ويشعرون بأنهم مع أبنائهم وبناتهم.

 وأكدت (الغرياني) أن قوارير ليبيا ستعمل على تكرار هذه الزيارات بشكل منتظم، في كل المناسبات الاجتماعية والأعياد الدينية، ونحاول بقدر الامكان ادخال السعادة عليهم والوقوف على احتياجاتهم،  وتقديم كل الدعم لهم ومساعدة القائمين على دار الوفاء للمسنين في تقديم خدماتهم لهم، وهم أيضاً يستحقون كل الاحترام والشكر والتقدير، فهم يعملون في ظل ظروف صعبة يحتاجوا منا كل السند والدعم .  

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :