لجنة تقييم أوضاع جامعات المنطقة الجنوبية تصل إلى مدينة غات

لجنة تقييم أوضاع جامعات المنطقة الجنوبية تصل إلى مدينة غات

فسانيا :: منى توكا

وصلت اللجنة المؤلفة بقرار د.”عمران محمد القيب”وزير التعليم العالي والبحث العلمي رقم (287) لسنة (2021م) الخاص بتقييم أوضاع الجامعات الليبية في المنطقة الجنوبية إلى مدينة غات قادمة من مدينة أوباري بعد حضور اللجنة فاعليات المؤتمر الدولي الرابع للعلوم والتكنولوجيا الذي استضافته كلية التربية أوباري.

واستقبل د.”موسى محمد خودة” عميد كلية التربية رئيس اللجنة، وأعضائها المرافقين له في مكتبه، بحضور د. “محمد إرحيم عمر” وكيل الشؤون العلمية للجامعة الذي افتتح هذا اللقاء بكلمة ترحيبية خص بها الضيوف الزائرين، راجيا لهم التوفيق في إنجاز أعمالهم المكلفين بها الخاصة بتقييم أوضاع الكلية، تلتها مباشرة كلمة د. “موسى خودة” عميد الكلية الذي رحب بدوره بأعضاء اللجنة الكرام، وكله أمل كبير في أن يحالف النجاح أعضاء اللجنة في إكمال مهمتهم على أكمل وجه، والخروج بانطباع جيد عن النظام التعليمي الذي تتبعه الكلية في تدريس مناهجها في الأقسام العلمية كافة.

هذا وتجول د. “محمد إرحيم ” رفقة د. “موسى خودة” وعدد من أعضاء هيئة التدريس في أروقة كلية التربية المتمثلة في الأقسام، والقاعات، والمعامل،والمكاتب؛ للاطمئنان على مرافق الكلية، والوقوف على احتياجاتها الإدارية، وانتهت هذه الجولة الميدانية باجتماع د. “إرحيم” مع أعضاء هيئة التدريس، والمعيدين في مسرح الكلية؛ للوقوف على أوضاعهم ، والنظر في الترقيات، والدرجات العلمية الخاصة بهم، وغيرها من الأمور الأخرى التي تخص منتسبي الكلية.

و الجدير بالذكر أن اللجنة باشرت أعمالها بتقييم أوضاع الكلية فور وصولها، وقد أسعفها الوقت، والحظ معا في إنهاء أعمالها المنوطة بها في اليوم نفسه.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :