لقاء مجلس الدولة بمفوضية المجتمع المدني

لقاء مجلس الدولة بمفوضية المجتمع المدني

(فسانيا) ..

إلتقى نائب رئيس المجلس الأعلى للدولة (د. مسعود عبدالسلام عبيد) بمكتبه بطرابلس، بنائب رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي (م. فرج عبدالله الفزاني) .

وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون والشراكة بين المجلس الأعلى للدولة ومفوضية المجتمع المدني، والسبل الكفيلة لدعم برامج ومناشط مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني الغير حكومية حتى تتمكن من أداء دورها على أكمل وجه، لأهمية دورها في بناء مجتمع والرقي به ، وتحقيق أهدف التنمية المستدامة، كما تطرق اللقاء إلى إيجاد الآلية المثلى للعمل مع اللجان التابعة للمجلس في إقامة البرامج المختلفة التي تندرج ضمن عمل المفوضية ومنظمات المجتمع المدني، وتم الاتفاق على وضع برنامج عمل مشترك يهدف إلى إعداد مسودة اتفاق لأبرام مذكرة تفاهم بين المجلس والمفوضية .

وحيا نائب رئيس المجلس الأعلى للدولة (د. مسعود عبيد) الجهود التي تقوم بها مفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي خدمة للمجتمع المدني وتسهيل الإجراءات الادارية والقانونية لمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في مختلف المناطق، من خلال فروع ومكاتب المفوضية، مقدماً التهنئة لمفوضية المجتمع على ترأسها  لجنة مؤسسات المجتمع المدني بجامعة الدول العربية .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :