للاتحاد الليبي للكاراتيه يستعرض النشاط الفني للعام 2023

للاتحاد الليبي للكاراتيه يستعرض النشاط الفني للعام 2023

عقد الإتحاد الليبي للكاراتيه اجتماعا موسعا في مدينة طرابلس بمقر الاتحادات الرياضية، مع الاتحادات الفرعية للعبة ، حيث استعرض خلال الاجتماع النشاط الفني للعام 2023 .

و قال ” رئيس الاتحاد الليبي للكاراتيه جمال الرعيض في تصريح له “اليوم نعقد اجتماعا موسعا مع الاتحادات الفرعية بحضور الأمين العام بالاتحاد عبد الحميد بن رجب وأعضاء المكتب التنفيذي والمدير الفني السيد عماد الككلي والمدير التنفيذي عبدالله الكيلاني، ورؤساء الاتحادات الفرعية بالمناطق” وبين  الرعيض  بأنه تم من خلال هذا الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع الهامة ،والتي تخص هذة اللعبة من بينها عرض نشاط الاتحاد الليبي للعام 2022 ،وعرض النشاط الفني للعام القادم 2023 وكذلك عرض برنامج المدير التنفيذي ومناقشة روؤساء الاتحادات الفرعية.

وأشار الرعيض بأن هذا الاجتماع، يأتي في ظل حرص الاتحاد الليبي للعبة على النهوض والاستماع للجميع محليا ودوليا . وأضاف الرعيض أنه تم حصريا ولأول مرة التوقيع مع مدرب من دولة تونس الشقيقة لتدريب المنتخب الليبي للكاراتيه المدرب /محمد جمعة .

ووضح الرعيض بأن الرزنامة ستكون فيها ثلاث بطولات في السنة باستضافة المناطق، وسيكون هناك اهتمام وتطوير لخمسة رياضيين من المصنفين في اللعبة من قبل الاتحاد العام . واختتم الرعيض حديثه بأنه أيضا من خلال الاجتماع تم التركيز على اشتراك الأندية في هذه اللعبة.

يذكر بأنه من بداية الاجتماع قد رحب رئيس الاتحاد الليبي للعبة الكاراتيه جمال الرعض بكلمة ألقاها مؤكدا حرصه الشديد والدائم على تواجد لعبة الكاراتيه في جميع المحافل الدولية بالرغم من قلة الامكانيات

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :