أيام طرابلس الإعلامية

أيام طرابلس الإعلامية

فسانيا : ميساء التاغي

انطلقت فعاليات “أيام طرابلس الإعلامية” في دورتها الثانية في العاصمة طرابلس، بحضور عدد من الشخصيات الإعلامية والثقافية البارزة على الصعيدين المحلي والدولي، إلى جانب إذاعة كلمة افتتاحية لمحمود شمام مسؤول الإعلام بالمكتب التنفيذي بالمجلس الانتقالي سابقا.

واستهلت الفعاليات التي تمتد بين 20 و 24 من ديسمبر الجاري، بإعلان انطلاق ملتقى الإعلام الليبي الذي يشهد مشاركة قنوات ومؤسسات إعلامية محلية وعربية ودولية رائدة في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة والمرئية على مدار يومين متواصلين.

وفي افتتاح الملتقى، رحب وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية وليد اللافي في جلسة حوارية أدارها الإعلامي أحمد المقصبي، بالجهود المبذولة لتنظيم الدورة الثانية من أيام طرابلس الإعلامية، مؤكدا أن الغرض من هذه الفعاليات هو خلق واحة للنقاش وتبادل الأفكار والتواصل المباشر بين العاملين في قطاع الإعلام المحلي والدولي

مشيرا إلى أن ذلك يأتي كجزء من التزام حكومة الوحدة الوطنية لتطوير قطاع الإعلام في ليبيا. وأكد اللافي أن من أبرز مهام الاتصال الحكومي إبراز صورة ليبيا على المستوى الدولي والإقليمي، وهو ما يؤكد أهمية تنظيم هذه الفعاليات، وإحياء المناسبات الوطنية.

يذكر أن فعاليات أيام طرابلس الإعلامية تشمل ملتقى الإعلام الليبي، ومعرض ليبيا للإعلام، وانعقاد الدورة العادية الـ 100 للجنة الدائمة للإعلام العربي، وتنظيم المهرجان الوطني الثاني عشر للفنون المسرحية، ومنتدى طرابلس للاتصال الحكومي، وانعقاد الدورة الـ 18 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب، وتختتم باحتفالية إحياء ذكرى الاستقلال الـ 72.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :