لماذا لا تحكموا على استيفاني بالإعدام؟

لماذا لا تحكموا على استيفاني بالإعدام؟

عبدالرزاق الداهش

لو أن الدبلوماسية الامريكية استيفاني وليامز اشعلت حربا واحدة في ليبيا، وانتهكت حرمة الدم الليبي، وهجرت الليبيين شرقا وغربا، فلكم أن تشنقوها.ولو أن استيفاني هي المسؤولة عن الفساد، وتراجع اداء الدينار، وخروج التعليم عن أي تصنيف جودة، فلكم أن تشنقوها.

ولو أن استيفاني مارست أي أعمال كخلط الأوراق، أو مناورات، للبقاء على كرسيها، حتى ولو أكلت النار ثلاثة أرباع ليبيا، فلكم أن تشنقوها.ولو أن استيفاني هي السبب في معاناة الناس، لا بداية بخروج التضخم عن معدلاته الآمنة، ولا نهاية بانقطاع الكهرباء، والماء، وشح السيولة، وباقي المشتقات فلكم أن تشنقوها.

ولو أن استيفاني هي من تهرب الوقود، وكذلك المهاجرين غير الشرعيين، وتتاجر بالسلاح والمخدرات، وحتى اسلاك الكهرباء كخردة، فلكم أن تشنقوها.ولو أن استيفاني هي من عطل الانتخابات، وابتكر كل العراقيل لمنع الاستفتاء على مشروع الدستور، لإطالة عمر الاجسام المزمنة على وزن الامراض المزمنة فلكم أن تشنقوها.

ولو أن استيفاني هي من دبر حالات الانقسام المؤسساتي، والسياسي، وما حدث من اعمال خطف، واعمال نهب، واغتيالات في الشارع العام، فلكم أن تشنقوها.لكن استيفاني وليامز كانت ليبية أكثر من عدد كبير من الليبيين، وهي قادرة ان تقول لهم مرحبا بكم في بلدكم الثاني ليبيا.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :