متابعة الأوضاع الاجتماعية بمدن بلدية الجفرة

متابعة الأوضاع الاجتماعية بمدن بلدية الجفرة

فسانيا : محمود السالمي

استقبلت  يثرب معيوف ؛ مدير مكتب شؤون المرأة بالقيادة العامة بالمنطقة الوسطى ومدير منظمة قارة عافية للتنمية الانسانية ببلدية الجفرة؛ في مكتبها : بلعيد الشيخي ؛ المنسق الاجتماعي العام للقيادة العامة ؛ خلال الزيارة التي قام بها إلى بلدية الجفرة

في إطار متابعة الأوضاع الاجتماعية بمدن بلدية الجفرة ؛ والاطمئنان على تماسك النسيج الاجتماعي وسلامته ، في ضوء الاستقرار والامن الذي تنعم به مدن الجفرة ، والذي تحقق بفضل القوات المسلحة ..

واستمع المنسق العام الى توضيحات حول الأعمال التي يقوم بها مكتب شؤون المرأة خاصة المتعلقة برعاية المرأة ؛ ودعمها ؛ ومعالجة قضاياها ؛ وتمكينها من ممارسة حقوقها التي نصت عليها ونظمتها القوانين في مختلف مجالات الحياة .

كما تطرق اللقاء الى متابعة الجهود الخيرية التي تنفذها سنويا منظمة قارة عافية للتنمية الانسانية ببلدية الجفرة وبرنامج عملها لهذا العام 2024 .

وقد أكد السيد المنسق العام ، على أهمية دور المرأة ؛ وحضورها الفاعل الى جانب أخيها الرجل خاصة في تكوين الأسرة ، وفي العمل السياسي والاجتماعي ؛ بالنظر الى ما قدمته من تضحيات في ثورة الكرامة ، واهمية ان تنال المرأة الليبية مكانتها في ضل المتغيرات التي تشهدها المجتمعات الانسانية .

وقدمت السيدة معيوف ؛ شكرها وتقديرها لجهود المنسق العام للقيادة العامة في دعم المرأة ؛ واكدت على استمرار العمل من خلال مكتب شؤون المرأة التابع للقيادة العامة بالمنطقة الوسطى لتأخذ المراة مجال الريادة في العمل للنهوض بالمجتمع .

كما قدمت تقديرها واعتزازها للدور الذي تقوم به القيادة العامة للقوات المسلحة ممثلة في اللواء 128 معزز ، وآمره العميد حسن معتوق الزادمة وكافة ضباط وجنود اللواء في تأمين منطقة الجفرة والمنطقة الجنوبية بشكل عام وتوفير الأمن والاستقرار للمواطنين بها .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :