مجلس شباب سبها يطلق حملة توعوية حول تعاطي المخدرات

مجلس شباب سبها يطلق حملة توعوية حول تعاطي المخدرات

  • فسانيا :: محمد عينين

نظم مجلس شباب سبها حملة توعوية ضد ظاهرة (تعاطي المخدرات )و كانت تحت شعار” لا المخدرات ونعم للحياة” ، و تم خلال الحملة توزيع المطويات توعوية على المواطنين بجزيرة (مدرسة طارق) ببلدية سبها . بدوره قال ” محمد احمد رئيس الحملة وعضو مجلس شباب سبها ” أن هذه الحملة تهدف إلي توعية اولياء،الأمور بصفة عامة عن أخطار هذه الافاة وماهي النتائج السلبية الناتجة عن تعاطي المخدرات . وأضاف ” أن القائمين على هذه الحملة مجلس شباب سبها و تعتبر هذه ثالت حملة يقوم بها مجلس شباب سبها داخل البلدية .

أوضح ” أن الاعداد لهده الحملة كان خلال الأسابيع الماضية وتم خلالها تجهيز المطويات ونحن الأن بصدد توزيعها. ذكر ” هذه الحملة توعوية تهدف إلي توعية الشباب حول تأثير المخدرات على المجتمع وما ينتج عنها من عنف وسرقة و عديد الظواهر السلبية .

وأضاف ” أن من خلال هذه الحملات نهدف إلى الإستمرار في التوعية بشكل مكتف وخاصة لفئة الشباب ، وكذلك تنبيه اولياء الامور من مخاطر هذه الآفة خاصة في ظل انتشار البطالة داخل البلدية ولا توجد أماكن ترفيهيه ما يدفع الشاب إلى تعاطي المخدرات ويؤدي ذالك الي السرقة واتباع كل السبل و الطرق للحصول عليها.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :