مداهمة وكر لتصنيع الخمور بالكفرة

مداهمة وكر لتصنيع الخمور بالكفرة

تمكن أعضاء قسم البحث الجنائي بمديرية الأمن الكفرة بمساندة ودعم أعضاء مركز شرطة المدينة ، من ضبط شخصين يعملون بوكر لصناعة الخمور وكانا من الجنسية التشادية .كما تم ضبط بحوزتهما كمية من الخمور تقدر 650 لترا . وقالت المديرية عبر صفحتها بأنه وردت معلومات لوحدة التحريات بقسم البحث الجنائي عن وجود وكر يستعمل لتصنيع الخمور والمتاجرة بها .

على ضوء ذلك تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإبلاغ النيابة العامة وأخذ الإذن بمداهمة هذا الوكر ، حيث تمت المداهمة وتم ضبط شخصين يعملون بهذا الوكر من الجنسية التشادية وضبط كمية من الخمور تقدر ب 650 لترا ، كما قام هؤلاء الأشخاص بإخفاء براميل الخمور تحت الأرض بحيث لا تكون بارزة ويمكن مشاهدتها . و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة القضية إلى النيابة العامة من حيث الاختصاص .

شكر المتحدث باسم مديرية أمن الكفرة ملازم أول / محمد خليل عبر صفحة المديرية على مواقع التواصل الاجتماعي رجال الأمن التابعين لمديرية أمن الكفرة بقسم البحث الجنائي ، ومركز شرطة المدينة على جهودهم . يذكر أنه ” أعدمت المديرية كمية ما تم ضبطه من خمور وذلك بعد أخذ الإذن من النيابة العامة

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :