مديرية أمن سبها تحتفل بالذكرى 69 لاستقلال لبيبيا

مديرية أمن سبها تحتفل بالذكرى 69 لاستقلال لبيبيا

  • فسانيا :: محمد عينين

أحيت مديرية أمن بلدية سبها الاحتفال السنوي بالذكرى 69 لاستقلال ليبيا حيث شهد الاحتفال حضور السيد آمر منطقة سبها العسكرية ومدير أمن سبها إضافة إلى عدد من رؤساء الأجهزة الأمنية من الأمن الداخلي والخارجي والغرف الأمنية إضافة إلى مكتب الثقافة سبها.

قال عبدالقادر النعاس آمر منطقة سبها العسكرية لفسانيا نحيّ من خلال هذا المنبر أفراد الأجهزة الأمنية ورجال الشرطة القائمين بعملهم داخل المدينة. مضيفا أنهم سوف يكونون تحت حماية القانون ولن تذهب جهودهم سدى من أجل المحافظة على أمن المدينة خاصة من قضى نحبه ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى. مشيرا أن منطقة سبها العسكرية ستكون خلفهم لتطبيق القانون مهما كانت الوسلية .

وأضاف أن المجرمين وممتهني الجريمة ستكون نهايتهم على يد هؤلاء الرجال واصفا هذا الاحتفال بالناقص خاصة بتواجد الجنود الأتراك في قاعدة الوطية في الغرب الليبي ولن يكون هنالك استقلال كامل مادام هنالك شبر من الأراضي الليبية محتل. وإن شاء الله بسواعد هؤلاء الرجال سنعمل على تحرير كافة أراضي الوطن.

من جانبه أضاف عماد المريمي ملازم أول بجهاز المباحث الجنائية سبها أن مديرية أمن سبها تحتفل بالذكرى 69 لاستقلال ليبيا وتم خلال هذه الاحتفالية استعراض عسكري للكراديس التابعة للأجهزة الأمنية وكان ضمن هذه الكراديس كردوس تابع لجهاز المباحث الجنائية، وكان عرضا جيدا.

موضحا أن العرض كان يهدف إلى إدخال البهجة والسرور داخل البلدية كما أكد أن مديرية أمن سبها قامت خلال هذا الاحتفال بتكريم شهداء الواجب ممن قضوا نحبهم أثناء القيام بواجبهم إضافة إلى تكريم الإخوة المتقاعدين وكذلك إلى الهيئة القضائية التي افتتحت مؤخرا.

وكانت أجواء هذه الاحتفالية رائعة ونتمنى أن تنعم البلدية وكافة أرجاء المنطقة الحنوبية بالأمن والأمان.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل لم يشهد حضور المجلس البلدي للمدينة وإنما شهد حضور آمر منطقة سبها ورؤساء الأجهزة الأمنية إضافة إلى مكتب الثقافة وعدد من ضباط الجيش والشرطة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :