بحث آلية توزيع الدقيق والوقود على المخابز بصندوق موزانة الأسعار

بحث آلية توزيع الدقيق والوقود على المخابز بصندوق موزانة الأسعار

  • فسانيا :: محمد عينين

اجتمع الرائد حمد مبارك رئيس جهاز الحرس البلدي فرع سبها وعتيق موسى مراقب اقتصاد سبها ومدير صندوق موزانة الأسعار ببلدبة سبها. وقال حمد مبارك مدير جهاز الحرس البلدي سبها لفسانيا إن الاجتماع جمع عتيق موسى مراقب الاقتصاد سبها والسيد مدير صندوق موزانة الأسعار سبها.

وأضاف أنه تم خلال هذا الاجتماع بحث آلية توزيع مادة الدقيق والديزل على مخابز البلدية وتم الاتفاق على تزويد المخابز بهما. مضيفا أن هذه المخابز ستشهد زيادة واضحة في عدد رغيف الخبز ووزنه إضافة إلى تزويد معظم المخابز بمادة الدقيق والديزل بدوره أضاف عتيق موسى مراقب اقتصاد بلدية سبها أن الاجتماع جاء في إطار إيجاد آلية لتوزيع الديزل والدقيق على المخابز عن طريق مراقبة اقتصاد سبها وبالتنسيق مع جهاز الحرس البلدي.

مضيفا أنه تم تكليف جهاز الحرس البلدي بمهمة متابعة المخابز والعمل على تنظميها وأضاف أن مراقبة اقتصاد سبها عقدت العزم على عدم صرف مادة الدقيق لأي مخبز دون موافاتها برسالة أو مرورها على جهاز الحرس البلدي. وتهدف هذه الخطوة إلى وصول مادة الدقيق بصورة صحيحة لكل المخابز العاملة داخل البلدية أما المخابز التي لا تعمل بطريقة صحيحة فلن يتم تزويدها.

يذكر أن جهاز الحرس البلدي سيشرع في مهمة متابعة هذه المخابز وستبدأ المخابز في استلام حصصها بصندوق موزانة الأسعار سبها.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :