مديرية أمن سبها تستمر بعمله الدوري داخل البلدية

مديرية أمن سبها تستمر بعمله الدوري داخل البلدية

سبها :: موسى عبد الكريم 

قامت مديرية الأمن الوطني سبها بالجمع العام لكل منتسبيها كالعادة وكذلك الاستمرارية في العمل من أجل بسط الأمن والأمان ولتذليل الصعاب التي تعيق المدينة بشكل عام ومديرية الأمن بشكل خاص حسب افادة القائمين عليها .
وقال ” الساعدي امحمد علي” مدير مديرية الأمن سبها ” يعتبر هذا الجمع أمرا دوريا يتم أسبوعيا لمنتسبي المديرية ويكون يوم الأحد ، والحمد لله وبفضله هناك تحسن ملحوظ من قبل أفراد الأمن بالتزامهم بحضور الجمع ، وهذه الفترة نسعى لزيادة عدد الأفراد المنتسبين للمديرية ، وكما نسعى لتكثيف الدوريات داخل المدينة ونؤكد بأنه خلال فترة وجيزة سيصبح رجال الأمن منتشرين ومتواجدين خلال 24 ساعه بإذن الله و ذلك عن طريق المناوبات بين عناصر الأمن.
ونتوجه بكلمة لكل منتسبي مديرية أمن سبها الذين لايأتون للعمل والمتغيبين عن أداء واجبهم المكلفين به وهو حماية المواطنين من أجل العبور بالوطن من ناحية الجانب الأمني.
وأضاف” العقيد: محمد الأصفر” بصفتي رئيس قسم المرور والتراخيص بسبها عملنا اليوم على حلقة توعوية تثقيفية تربوية لرجل الشرطة ولجميع أفراد مديرية الأمن بمختلف أقسامها في هذا الصدد نريد رفع عزيمة أفراد الشرطة والرفع من معنوياتهم وإرادتهم الإيمانية والوطنية نحن اليوم نخرج للشارع لبسط الأمن ونزع التعتيم وتوقيف السيارات التي لا تحمل اللوحات المعدنية والتحفظ على الأسلحة التي تنتشر داخل أرجاء المدينة وسوف يتم القبض على أي سيارة بها زجاج معتم أو من دون ألواح معدنية أو بها سلاح.
علما بأن مديرية الأمن بسبها تفتقر إلى عديد الإمكانيات إلا أنها تواجه الصعاب بهمم شبابها الأوفياء المخلصين للوطن ولحماية المواطن ولبسط الأمن والأمان.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :