فسانيا | فاطمة عبدالكريم يونس
باشرت مديرية أمن مرزق تنفيذ امتحانات الترقية لضباط الصف والأفراد للعام 2026 ، بحضور مدير الأمن اللواء ‘ آدم الدرسي، وبإشراف قسم التدريب وبالتعاون مع معهد تدريب الشرطة سبها.
واستهدفت الامتحانات منتسبي الأجهزة الأمنية والإدارات التابعة لمناطق حوض مرزق، في إطار جهود المديرية الرامية إلى رفع الكفاءة المهنية والعلمية للعناصر الأمنية وتعزيز جاهزية العناصر الأمنية للارتقاء بالأداء الأمني.
وتأتي هذه الامتحانات ضمن برامج التأهيل والتطوير التي تنفذها وزارة الداخلية، بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الأمني، وتنمية القدرات البشرية، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار وتقديم خدمات أمنية أكثر فاعلية للمواطنين.
المشاهدات : 122














