مراسم استلام مجلس الإدارة الجديد بشركة راس لأنوف لتصنيع النفط والغاز

مراسم استلام مجلس الإدارة الجديد بشركة راس لأنوف لتصنيع النفط والغاز

أقيمت بقاعة محمود النعاس بالمجمع الصناعي مراسم تسليم واستلام بين مجلس الإدارة السابق برئاسة شعبان يوسف بسيبسو ومجلس الإدارة الجديد برئاسة إدريس عمر الستاوية.

وذكرت شركة التصنيع النفط عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك : تم طبقاً لقرار رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط رقم (199) لسنة 2023 م. وبحضور اللجنة المكلفة من المؤسسة الوطنية للنفط لإتمام إجراءات عملية التسليم والاستلام برئاسة يونس حسن عطية ، و بعضوية كلا من : – عمر رحيل عمر . – حامد محمد على .

وأوضحت الشركة بأن التعاون تم بالتحول السلس وتغيير القيادة العليا في الشركة، تهدف إلى ضمان استمرارية النجاح وتحقيق الأهداف المستقبلية.

وألقى شعبان يوسف بسيبسو كلمة عبر فيها عن جزيل شكره لكل العاملين بالشركة وقدم التحية لرفاقه من أعضاء مجلس الإدارة ومدراء عامون على تعاونهم طيلة فترة توليه منصب رئيس مجلس الإدارة، متمنيا التوفيق والنجاح لمجلس الإدارة الجديد الذي تولى المسؤولية .

وأضاف ان جهودهم ساهمت في تشغيل وحدة المرافق وتشغيل مصنع البولي ايثيلين وإنجاز تحويرة استقبال النفاثا الخام .

وفي الختام ، قام رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة السابق بتسليم السلطة والمسؤولية لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد، وتم تبادل التهاني والتمنيات بالتوفيق والنجاح في المسيرة الجديدة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :