مراسم الاستلام والتسليم بإدارة التدريب بالمجلس الوطني للحريات العامة

مراسم الاستلام والتسليم بإدارة التدريب بالمجلس الوطني للحريات العامة

فسانيا : بية فتحي

  أجريت بإدارة التدريب بالمجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان مراسم استلام وتسليم إدارة التدريب بين “أ.  مسعود أبوشيبة”، و”أ.خالد عويدات “، بحضور رؤساء الأقسام وموظفي إدارة التدريب.

وأفاد المكتب الإعلامي للمجلس افتتحت مراسم الاستلام والتسليم بكلمة من قبل “أ.مسعود أبوشيبة” قدم فيها تحياته لرئيس المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان “د. عمر الحجازي”، وأعضاء مجلس الإدارة، ومديري الإدارات والمكاتب والفروع بالمناطق ولكافة العاملين بالمجلس، على تعاونهم وجهودهم التي بذلت من أجل ترسيخ مبدأ ثقافة حقوق الإنسان، واعتبر أبوشيبة ،  أن الفترة التي عمل بها مديرا لإدارة التدريب كانت في المستوى وحققت العديد من النتائج، وخاصة في مجال تدريب وتعزيز قدرات وكفاءات الحقوقيين والحقوقيات بالمجلس سواء بديوان المجلس أو في المناطق.

ومن جانبه تقدم مدير إدارة التدريب ” أ. خالد عويدات” بالشكر والتقدير للأستاذ “مسعود أبوشيبة” على المجهودات التي بذلها خلال إدارته.

مؤكداً  أن بداية العمل ستكون من حيث انتهى، واستعداده للعمل بروح الفريق الواحد لإحداث التغيير الذي يصب في صالح المجلس.

منوها أن المدير السابق لإدارة التدريب سيكون جزءا من هذا الفريق ومستشاراً يستعين به للاستفادة  من خبرته في هذا المجال.

وعلى هامش  مراسم التسليم والاستلام عقد مدير إدارة التدريب “أ. خالد عويدات” اجتماعا برؤساء الأقسام وموظفي الإدارة، تم خلاله مناقشة آخر الاستعدادات والترتيبات لتنفيذ خطة التدريب العامة لسنة 2023، وما تم تنفيذه منها خلال الأسابيع الماضية، كما شهد الاجتماع تسمية عدد من رؤساء الأقسام وتحديد المهام والأوليات.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :