مركز الخبرة القضائية والبحوث يزور إدارة الطب الشرعي والتحاليل بمركز طرابلس

مركز الخبرة القضائية والبحوث يزور إدارة الطب الشرعي والتحاليل بمركز طرابلس

استقبل صباح يوم الخميس المنصرم السيد عبد الحميد رمضان رئيس مكتب المستشارين مندوبا عن المستشار خالد ابوعجيله دياب رئيس مركز الخبرة القضائية والبحوث والدكتور أنور العربي مدير إدارة الطب الشرعي والتحاليل بمركز طرابلس الطبي وفداً من الأطباءو الخبراء والفنيين في مجال التحاليل الكميائية والسموم.

وعرّف كل من الدكتور انور العربي مدير إدارة الطب الشرعي والتحاليل والأستاذ عبد الحميد رمضان رئيس مكتب المستشارين والخبيرة حميدة الطاهر القويري رئيس قسم التحاليل الكميائية والسموم بالأقسام التابعة للأدارة وطبيعة عمل كل قسم على حدا ومدى أهمية هذه الأقسام في مساعدة النيابات والمحاكم في الكشف عن القضايا الغامضة التي تحتاج الى أساليب فنية وعلمية للكشف عليها وإظهار الحقيقة وعملية تطوير هذه الاقسام لمواكبة أخر التطورات العلمية في هذه المجالات.

واختتمت الزيارة بجولة داخل أقسام الإدارة إطلع من خلالها الوفد على بعض عمليات سير العمل وعملية التطوير القائمة بالأقسام حيث تمكنو من مشاهدة عمل بعض القضايا المحاله من المحاكم والنيابات بشكل مباشر وعملية التأكد من نتائجها و إعداد التقارير النهائية بالخصوص.

ومن خلال هذه الجولة إطلع الوفد على قسم البصمة الوراثيةDNA وما حصل فيه من تطور وإلأستعدادات الكبيرة لأستقبال تحاليل عينات كوفيد 19 وتحوراته.

وقال مركز الخبرة القضائية والبحوث على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن جميع المجتمعين أبدو إستعدادهم بتقديم المساعده لهذا المرفق الحيوي في سبيل النهوض بإدارة الطب الشرعي وأقسامه والعاملين به الى أفضل وارقى الخدمات الفنية والعلمية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :