مركز شباب البوانيس

مركز شباب البوانيس

افتتح عميد بلدية وادي البوانيس “علي فرج عكاشة” مركز شباب البوانيس بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتحوير به والتي استمرت طيلة عام كامل وتجهيزه بأحدث التجهيزات والمعدات الرياضية من قبل عدد من الشباب المتطوع وعلى رأسهم “علي عبدالدائم” عضو المجلس البلدي البوانيس وعدد من مؤسسات المجتمع المدني.

الافتتاح حضره مدير فرع وزارة الشباب سبها ومدير مديرية الحرس البلدي وممثل عن الوكالة الدولية الألمانية للتعاون الدولي giz الداعمة للمشروع وحكماء وأهالي منطقة البوانيس.

و أكد عميد بلدية البوانيس على أهمية دور مثل هذه المراكز داخل البلدية. مؤكدا على ضرورة إنشاء منظومة قاعدة بيانات متكاملة لجميع الشباب ودعم مواهبهم ، وتأتي هذه الخطوة في إطار اهتمام المجلس البلدي بشريحة الشباب والمرأة وتوفير مراكز رياضية وترفيهية لهم لتكون حاضنة لهم .

 ويعتبر المركز هو الأول من نوعه بالمنطقة. هذا وتم خلال حفل الافتتاح تسليم صك اشتراك مجاني بمركز شباب البوانيس طيلة عام 2022 للشاب المتطوع “عبدالعزيز محمد البوعيشي” والشاب “على أحمد احمودة” مقدمة من المجلس البلدي وذلك تقديراً لجهودهم التي قاموا بها ومساهمتهم في أعمال صيانة مركز شباب البوانيس طيلة فترة الصيانة

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :