مستودع سبها النفطي يوزيع الوقود على محطات وادي البوانيس ووادي الشاطئ وسبها

مستودع سبها النفطي يوزيع الوقود على محطات وادي البوانيس ووادي الشاطئ وسبها

فسانيا :: عبد المنعم الجهيمي

شرع مستودع سبها النفطي في توزيع الوقود على محطات وادي البوانيس ووادي الشاطئ وسبها، بعد أن استقبل المستودع أولى شحنات الوقود التي وصلت المستودع مساء الأمس الثلاثاء.
وقال مدير مستودع سبها النفطي عامر العادلي لفسانيا، إن المستودع استقبل اربعة ملايين وستمائة ألف لتر من الوقود، قادمة من مستودع مصراته عبر طريق الجفرة، موضحا أن هذه الشحنة تعتبر الأولى من نوعها بعد انقطاع دام لأكثر من أربعة اشهر عن المنطقة الجنوبية، مرجعا سبب الانقطاع إلى التخلخل الأمني الذي تشهده الطريق بين الجنوب ومصراته، مبينا إن الجهات الأمنية اتفقت على تأمين الطريق لضمان استمرار تدفق الوقود إلى الجنوب.
وأكد العادلي أن المستودع سيشرع في ايصال الوقود الى مناطق جنوب سبها فور هدوء الاشتباكات في الطريق إليها، كما بيّن إن إمدادات الغاز وصلت للمستودع، الذي استقبل ثلاث شاحنات تحمل الغاز المسال، وسيقع البدء في توزيعه خلال الإسبوع المقبل.
من جهته أكد رئيس لجنة أزمة الوقود بالمنطقة الجنوبية غدفي بوسعدة، أن اللجنة وضعت تدابير رقابية لمتابعة عمل محطات الوقود التي ستستقبل الامدادات، حيث ستركز اللجنة على ساعات عمل المحطات، وعملية تنظيم الدخول والخروج منها، كما تستقبل اللجنة شكاوى المواطنين حول أداء محطات الوقود، ويجري العمل على وضع تدابير عقابية للمحطات المخالفة حسب بوسعدة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :