مشادة كلامية على أحد مواقع التواصل تتحول إلى مشاجرة وطعن بسلاح أبيض !

مشادة كلامية على أحد مواقع التواصل تتحول إلى مشاجرة وطعن بسلاح أبيض !

تمكن قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي من ضبط شخص متهم بطعن مواطن عدة طعنات بسلاح أبيض بسبب فتاة تعرفوا عليها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي بيان لمديرية أمن بنغازي أوضحت أن ذلك جاء عقب ورود معلومات من غرفة العمليات الرئيسية بمديرية أمن بنغازي مفادها دخول شخص للعناية المُركزة بمستشفى الجلاء إثر تعرضه لعدة طعنات بسلاح أبيض وعلى الفور أصدر السيد رئيس قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي تعليماته بانتقال أعضاء التحريات إلى مُستشفى الجلاء للتحري عن الواقعة وعند وصولهم إلى المستشفى و سؤال أحد المسعفين أفاد بأن أحد الأشخاص يستقل مركبة نوع جيب سوداء اللون قام بإقفال الطريق واعتراض مركبة المجني عليه بمنطقة شبنة

وقام بالترجل من مركبته الجيب سوداء اللون وبيده سلاح أبيض وقام بطعن المجني عليه عدة طعنات وتركه مُلقىً على الأرض ولاذ بالفرار فقام المواطنون بإسعاف المجني عليه.

وبينت المديرية أن عمليات التحري انطلقت بمستشفى الجلاء ومكان الواقعة حيث تم الاشتباه بأحد الأشخاص يُجري مكالمة هاتفية داخل المستشفى وعند مُشاهدته لأعضاء التحريات حاول الهرب وتم ضبطه و الاستدلال معه حيث أفاد أن الجاني كان على تواصل معه لمعرفة ما سيحدث للمجني عليه. وأفاد أيضا أن سبب المشاجرة تعرف كل من الجاني والمجني عليه على فتاة على موقع التواصل الاجتماعي وحدثت بينهما مُشادة كلامية على الفيسبوك وكلاهما لا يعرف الآخر واتفقوا على مكان للقاء فيه ومن ثم قام الجاني باعتراض مركبة المجني عليه وطعنه عدة طعنات بواسطة سلاح أبيض (موس بوخوصة)

وذكر أيضا أن الجاني متواجد بالقرب من المستشفى وتم انتقال أعضاء التحريات وضبط الجاني وإيداعه بالحجز القانوني للقسم. وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى ي.ع.ش من مواليد 2005 واعترف بكل مانُسب إليه وتم إحالته إلى النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :