مشاركة جامعة سبها ببطولة الخماسيات الأولى لأعضاء هيئات التدريس بالجامعات الليبية

مشاركة جامعة سبها ببطولة الخماسيات الأولى لأعضاء هيئات التدريس بالجامعات الليبية

فسانيا : منى توكا

شارك وفد من جامعة سبها في حفل افتتاح بطولة كرة القدم الخماسية الأولى لأعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعات الليبية ، و التي تستضيفها جامعة صبراتة ،

وذكر مكتب الإعلام الجامعي بسبها أنه ” قد أقيم حفل افتتاح البطولة بملعب وفاق صبراتة، وتخلل الحفل فقرات استعراضية وعدة كلمات ترحيبية. حيث أكد رئيس جامعة صبراتة أ.د سالم الهريشي خلال كلمته على أهمية النشاط الجامعي والملتقيات الطلابية.

وأثنى رئيس اللجنة العليا للبطولة د.موسى العماري خلال كلمته على جهود اللجان المنظمة للبطولة، وكلمة اللجنة التحضيرية التي ألقاها رئيس اللجنة أ.محمد غالب حيث وجه شكره وتقديره لجهود كل اللجان القائمة على تنظيم البطولة.

كما أكد ” عضو المجلس البلدي صبراتة السيد عبدالحكيم العياط متابع ملف الرياضة على دعم البلدية لكل المؤسسات العاملة ببلدية صبراتة.

ونوه” المكتب الإعلامي إلى أنه ” تضمن حفل الافتتاح كذلك عرضاً لفرق الجامعات المشاركة في البطولة ومن بينها جامعة سبها، وعرض للفرقة الموسيقية التابعة لجهاز الحرس البلدي، وعرض لفوج كشاف صبراتة، وعرض لفريق رياضة الكاراتيه بنادي وفاق صبراتة، وعرض لفريق رياضة الجمباز المتكون من تلاميذ مدارس مراقبة تعليم صبراتة.

ويشار إلى أنه ” شهد الحفل مشاركة عدد من الجهات الرسمية والاعتبارية والرياضية بالمنطقة الغربية والجنوبية تمثلت في حضور عميد المجلس التسييري لبلدية صرمان وعدد من الأساتذة والموظفين ووفد من جامعة سبها .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :