مشاركة فرع غريان بالمجلس الوطني للحريات العامة وحقوق في متابعة الانتخابات البلدية 

مشاركة فرع غريان بالمجلس الوطني للحريات العامة وحقوق في متابعة الانتخابات البلدية 

(فسانيا) …

تحت إشراف ورعاية  المفوضية الوطنية العليا للانتخابات فرع غريان، تمت العملية الانتخابية للقوائم المرشحة لتولي عميد وأعضاء المجلس البلدي لبلدية غريان، حيث ساهم فريق من  المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الانسان فرع ومكتب غريان  في هذا العرس الانتخابي كمراقبين لضمان سير نجاح العملية الانتخابية بالمدينة.

وتم توزيع عدد 16 مراقب ممثلين عن المجلس الوطني بغريان، ومتجولين في كل المراكز الانتخابية، البالغ عددها 35 مركز  لمشاركة المفوضية في متابعة ومراقبة العملية الانتخابية، والاطمئنان على ممارسة مواطني البلدية في مختلف الدوائر على ممارسة حقهم الانتخابي بحرية تامة.

هذا ويذكر أن كان  عدد المواطنين المسجلين 8879 ناخب شارك منهم بشكل فعلي 6008 ناخب أى بنسبة  تجاوزت 67.7% منها 86%ذكور و 14% إناث، وعلى إثر العملية واقفال مركز الاقتراع،  قدم المراقبون تقريرهم حول العملية الانتخابية دون تسجيل أي اختراق ومشاكل تؤثر على سير العملية الانتخابية في المدينة.

وحضر فريق المجلس الوطني فرع غريان المؤتمر الصحفي الذي أعلنت فيه اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية والذي عرضت فيه نسبة المشاركين من الناخبين، وتم الاعلان  الرسمي على النتائج والتي أظهرت فوز (قائمة لأجلك) بعدد 1029 صوت. 

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :