معرض ليبيا للنفط والغاز والطاقات المتجددة يختتم فعالياته

معرض ليبيا للنفط والغاز والطاقات المتجددة يختتم فعالياته

ختتمت فعاليات معرض ليبيا للنفط والغاز والطاقات المتجددة الذي أقيم برعاية وزارة النفط والغاز، والمؤسسة الوطنية للنفط الذي استمر ثلاثة أيام.

و حضر اختتام فاعليات المعرض وزير التعليم التقني والفني ” أ. يخلف سعيد سيفاو “، ووزير النفط والغاز ” م. محمد عون “، ومدير إدارة التعليم التقني والفني الخاص “أ. نصرالدين العوامي”، ومنسق مكتب التعاون الدولي “د. خالد المصراتي”، واعضاء من مجلس اداره المؤسسة الوطنية للنفط وسفير تونس لدي ليبيا ” أ. الاسعد العجيلي “وقنصل سفارة الجزائر لدي ليبيا.

وألقيت في حفل الاختتام عديد الكلمات التي أكدت على أهمية هذا الحدث الاقتصادي الصناعي ودوره في دعم العمل والاطلاع على أحدث التطورات في مجال النفط والغاز والطاقات المتجددة. كما اعتبر المشاركون في كلماتهم بأن هذا الحدث فرصه لتبادل الخبراء والخبرات وتوقيع اتفاقيات التعاون والشراكة بين المشاركين في المعرض.

مؤكدين علي نجاح اعمال هذا المعرض وضرورة استمرار إقامته بصورة دورية ومتواصلة. وشارك في المعرض الذي اقيم على أرض معرض طرابلس الدولي، أكثر من 65 شركة محلية ومن دول عربية وأجنبية منها مصر وتونس والجزائر وفرنسا وإيطاليا واليونان.

هذا، وكان المعرض مناسبة لإبراز أحدث ما توصلت إليه صناعة النفط والغاز والطاقات المتجددة، وإيجاد فرصة لبحث التبادل التجاري وتكثيف التعاون بين الشركات المحلية والعربية والدولية، والتعريف بما وصلت إليه أعمال وبرامج الطاقات المتجددة التي تزخر بالاهتمام والمتابعة ومجال تطورها.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :