مفوضية المجتمع المدني تتفق على منح السند القانوني لرابطة الدبلوماسيين الليبين

مفوضية المجتمع المدني تتفق على منح السند القانوني لرابطة الدبلوماسيين الليبين

عُقد يوم أمس الإثنين بمقر مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية بطرابلس لقاء برابطة الدبلوماسيين الليبيين ضمت رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية(عبد الحق امحمد القريد)، ورئيس الأمانة العامة للرابطة(سالم اقواطين)، وعضو رابطة الدبلوماسيين الليبين(لمياء الزليطني)، كما حضر اللقاء عضو مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني (صلاح أحمد رمضان)، ومدير مكتب مفوضية المجتمع المدني بيفرن(وحيدة الحشان).

حيث تم التعريف بالرابطة، وأهدافها والتي من أهمها الإهتمام بحقوق الموظفين بوزارة الخارجية والعاملين في السلك الدبلوماسي. هذا وتطرق لدورها في الرفع من كفاءة وتطوير قدرات العاملين في وزارة الخارجية وفي مجال العمل الدبلوماسي، وما تقوم به من مناشط وبرامج وندوات سياسية وصالونات ثقافية، على مدار العام.

ومواكبة المناسبات العالمية والنشاط الدبلوماسي، إضافة ما تقدمه الرابطة من مشورة كبيت خبرة يجمع تجارب كفاءات سبق لها العمل في الخارجية وفي السلك الدبلوماسي في مختلف أنحاء العالم. وتم خلال اللقاء الإتفاق على منح السند القانوني لرابطة الدبلوماسيين الليبين، لتتمكن من تحقيق أهدافها، كمؤسسة مجتمع مدني تهتم بالعمل الدبلوماسي والسياسي.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :