مفوض رابطة دوري السلة الأمريكي: أبو ظبي محطتنا للتوسع في المنطقة العربية

مفوض رابطة دوري السلة الأمريكي: أبو ظبي محطتنا للتوسع في المنطقة العربية

‏أكد آدم سيلفر مفوض رابطة دوري السلة الأمريكي NBA” أن النجاح الذي تحقق في انطلاقة التعاون مع أبوظبي بداية من الموسم الماضي، جعل الرابطة تتطلع لأفق أوسع، لتعزيز مساعيها بالتواجد في منطقة الخليج، والشرق الأوسط، مع الاهتمام المتنامي بها في المنطقة.

‏وشدد سيلفر.. تزامنا مع انطلاق مباريات الدور التمهيدي للموسم الجديد من دوري السلة الأمريكي، والتي تقام بين فريقي مينيسوتا تمبروولفز ودالاس مافريكس.. على اعتزاز الرابطة بالتعاون والشراكة المثمرة، مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، التي وفرت كافة السبل لإظهار اللعبة بالشكل الأمثل.

‏وتقام المنافسات التمهيدية لكرة السلة الأمريكية في أبو ظبي، بموجب شراكة لسنوات بين الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية، ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وبتقديم من شركة القابضة. ‏

وقال سيلفر : “هدفنا الآن استمرار الشراكة مع أبو ظبي في ظل النجاح الذي تحقق، في الموسمين الماضي والحالي… ما رأيناه يؤكد عشق الجماهير في المنطقة العربية لكرة السلة، والأمريكية على وجه الخصوص، ما يعزز مساعينا لإيجاد العديد من الفرص، والمبادرات في الفترة المقبلة، للارتقاء باللعبة في المنطقة، واكتشاف المواهب الصغيرة”.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :