مكتب الصحة أبو سليم يحتفي باليوم العالمي لصحة الفم

مكتب الصحة أبو سليم يحتفي باليوم العالمي لصحة الفم

فسانيا :: مبروكة فتحي 
شارك مكتب الخدمات الصحية ببلدية أبوسليم بدعوة من العيادة المجمعة أبو سليم بمدينة طرابلس بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والذي يقام كل عام وذلك للاحتفال بفوائد الفم الصحي وتعزيز الوعي وذلك بالأيام الماضية .
وقال عبدالحكيم بيوض منسق عام الخدمات الطبية بالمكتب : إن هذه الاحتفالية تقام كل عام وذلك لنشر الوعي حول فوائد الفم الصحي وتعزيزه في جميع أنحاء العالم .
وأضاف : حيث شارك عن مكتب الخدمات الصحية أبو سليم كل من مفتاح عكير منسق عيادات الأسنان بالمكتب وعبدالمنعم الزناتي منسق التوعية والإعلام بالمكتب ووائل الوافي منسق المعامل بالمكتب.
وأكد : وقد أشرف على هذه الاحتفالية قسم الأسنان بالمجمع وبرعاية شركة Foramen حيث تخلل الاحتفال تكريم العناصر الطبية والطبية المساعدة والإداريين وعاملي النظافة والتعقيم بالقسم.
وأشار : كان ذلك في لفتة كريمة منهم وإشادة بجهود زملائهم وتحفيزهم لبذل جهود أفضل وأكبر وكما تم توزيع free samples على الحضور من قبل الشركة الراعية للاحتفال وبوفيه للإفطار .
ونوه : يتقدم مكتب الخدمات الصحية بلدية أبوسليم بالشكر للسادة في العيادة المجمعة طريق المطار على الدعوة الكريمة .
ولخص بقوله : كما نسجل إعجابنا بقسم الأسنان والخدمات الطبية المقدمة من خلالهم لمواطنينا الكرام قاطني بلدية أبي سليم ونتمنى أن تكون هذه الاحتفالية داعما كبيرا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء.
يذكر أن : هذه الاحتفالية كانت بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والتي تقام يوم 3/20 من كل عام .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :