مناقشة آلية عمل مختاري المحلات بأوباري

مناقشة آلية عمل مختاري المحلات بأوباري

فسانيا : أحمد تواتي
عقد عميد بلدية أوباري اجتماعاَ ضم مختاري المحلات بالبلدية لمناقشة قرار المجلس المتعلق بآلية عمل مختاري المحلات من خلال اعتماد رسوم المحررات و الخدمات العامة ذات الطابع المحلي وفق طوابع البلدية لجميع المستندات الصادرة من مخاتير المحلات بالبلدية.
الاجتماع حضره وكيل ديوان المجلس البلدي و مدير مكتب الإيرادات المحلية بالبلدية حيث تطرق الحضور إلی مناقشة بنود القرار للاطلاع علی ما تم الاتفاق عليه من قبل المجلس البلدي بشأن اعتماد رسوم التحصيل لمختلف المستندات التي يحتاجها المواطنون بالبلدية حسب رسوم التحصيل لكل مستند
يُشار أن وزارة الحكم المحلي أصدرت قراراَ حددت من خلاله رسوم التحصيل لكل مستند يصدر من مخاتير المحلات بجميع أنحاء البلاد.
و في ذات السياق أصدرت بلدية أوباري القرار رقم﴿ 13﴾ بشأن تعديل رسوم الخدمات المعتمدة من وزارة الحكم المحلى لكافة المستندات التي سُتمنح للمواطنين و ذلك بخصم 50 % من قيمة رسوم كل مستند ليتماشی ذلك مع ظروف المواطنين بالمنطقة.
عميد البلدية أكد من خلال الاجتماع على ضرورة مراعاة ظروف المواطنين بالمنطقة بحيث يتم التعامل مع المواطنين من خلال رسوم التحصيل التي تم اعتمادها من قبل المجلس البلدي أوباري و وفق القرار المُشار إليه آنفاَ.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :