مناقشة الترتيبات لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية بمراقبات التربية والتعليم بالجنوب

مناقشة الترتيبات لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية بمراقبات التربية والتعليم بالجنوب

فسانيا : منى توكا

عقد ببلدية البوانيس اجتماع موسع مع مدير إدارة التربية والتعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم ” محمد المغربي ” ومديري مكاتب التعليم الثانوي بمراقبات التربية والتعليم بالمنطقة الجنوبية ، لمناقشة الاستعدادات والترتيبات التي تم اتخاذها لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية بمراقبات التربية والتعليم بالجنوب والخطة الدراسية التي أعدت للعام الدراسي القادم.

وأوضح المكتب الإعلامي للبلدية عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” تم مناقشة عدد من المواضيع ذات العلاقة بآلية العمل والتنسيق بين مكاتب التعليم الثانوي و إدارة التعليم الثانوي بما ينسجم والاختصاصات المنصوص عليها، بالإضافة إلى بحث احتياجات مدارس التعليم الثانوي من المعلمين والكتاب المدرسي والأثاث والمعامل المدرسية و الاستفادة من المعلمين غير المتخصصين من خلال التعرف على الحالة العلمية التعليمية بمناطق الجنوب.

وأشار إلى أن : تم استعراض الإشكاليات والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية بمناطق الجنوب و آليات تذليلها. من جهته شدد مدير إدارة التعليم الثانوي على أهمية تكاثف الجهود والتواصل الدائم مع الإدارة العامة لضمان نجاح العملية التعليمية. مؤكدا أن العملية التعليمية تسير سيرا حسنا بنسبة (75% ) و سنسعى جاهدين للارتقاء بها خلال العام القادم لتبلغ (100%) .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :