مناقشة سير العمل  بإدارة الخدمات الصحية سبها

مناقشة سير العمل  بإدارة الخدمات الصحية سبها

فسانيا : زهرة موسى

  اجتمع مدير إدارة الخدمات الصحيه سبها عبدالجليل عبدالله خضري بمديري المرافق الصحية التابعة لإدارة الخدمات الصحية سبها بحضور مدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية ومديرة مكتب الخدمات الطبية ومدير مكتب التفتيش ومدير مكتب الصيدلة والإمداد الطبي.

 وأكد المكتب الإعلامي لإدارة الخدمات الصحية أن الاجتماع ناقش سير العمل داخل المرافق الصحية ووضع خطة واضحة  لنجاح سير العمل لعام 2023م وللرفع من جودة الخدمات الصحية داخل المراكز ووحدات الرعاية الصحية الأولية بهدف وضع وتوضيح الأولويات والواجبات المفروضة على كلا الطرفين لسير العمل على أكمل وجه.

وأضاف المكتب الإعلامي أن الاجتماع ناقش فيه أ.عبدالجليل عبدالله خضري بعض النقاط التي تساعد على سير العمل كهيكل إداري وطبي صحي منتظم، وركز على مجموعة من المواضيع منها ما يخص الجميع بالالتزام بالحضور والانصراف وكيفية التحكم بأوقات العمل وتحديد الجهة المسؤولة عنها فضلاً عن نقطة التعطيل في تأدية المهام المطلوبة من كل مركز ووحدة رعاية على أن تكون الاستجابة السريعة من قبلهم.

كما أوضح لهم بعض الإجراءات القانونية التي ستتخذ في حال عدم الالتزام بتأدية واجباتهم بالصورة المطلوبة والعكس من ذلك.

ووفق المكتب الإعلامي فإن  الأستاذ عبدالجليل صرح بأنه سيتم متابعة خطة سير عمل كل مركز ووحدة رعاية قانونيا وإداريا.

كما نوه مدير إدارة الخدمات الصحية سبها أ.عبدالجليل خضري بأنه على حسب معدلات الأداء سيتم صرف المستلزمات لكل مركز ووحدة رعاية صحية.

و أكد بأنه سيتم إحالة نموذج استمرارية العمل لكل مركز ووحدة رعاية لتعبئة بياناتهم واتخاذ ما يلزم من إجراء.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :