نصر الدين قرين يعرض برنامجه الانتخابي

نصر الدين قرين يعرض برنامجه الانتخابي

  • فسانيا :: منى توكا

عقد الحكم الدولي السابق و المرشح لرئاسة الاتحاد الليبي لكرة القدم نصر الدين قرين مؤتمره الأول في المسرح البلدي لعرض برنامجه الانتخابي وذلك بحضور الرياضيين ورؤساء الأندية بالمنطقه الجنوبية.

ومن أبرز النقاط التي جاءت في برنامجه هو التركيز على المنتخبات الوطنية بفئاته السنية المختلفة وإنشاء مقرات وملاعب للتدريب والتعاقد مع كفاءات من مدارس متطورة…

وأكد على تفعيل كرة القدم النسائية من خلال الدعم المادي و تنظيم البطولات وإتاحة الفرص للحكمات والمدربات للانخراط لتكوين نواة منتخب نسائي ينافس على المستوى القاري.. وحرص في برنامجه على الاهتمام بالأندية على حد سواء كبيرة أو صغيرة وتقديم الدعم لها للرفع من مستوياتها وإنهاء حالة التشتت الذي تعيشه الأندية بين هواة ومحترفين ومنظمات أهلية بالتعريف بها وتأهيلها لتكون أندية محترفة برخصة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ووضع خطة للاهتمام بكرة القدم الشاطئية والخماسية والتركيز على إعداد برامج تدريبية لحكامها ومدربيها بغرض تطوير اللعبتين.

وشدد قرين في برنامجه على دمج التكنولوجيا واستخدام الأنظمة الإلكترونية في عمل الاتحاد لمواكبة التطور الذي يشهده عالم كرة القدم. وأكد في برنامجه على تفعيل الاتفاقيات والبروتوكلات الدولية بين اتحادة كرة القدم وبعض الاتحادات المتقدمة لتعزيز سبل التعاون والاستفادة من خبرتها فنيا وإداريا.

وقد قرر قرين خوض سباق المنافسة بعد أن حصل على دعم أغلب الأندية بالمنطقة الجنوبية. ويعد قرين أول مرشح من المنطقة الجنوبية في تاريخ الكرة الليبية ينافس على منصب رئاسة الاتحاد الليبي لكرة القدم.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :