نقابة الإعلاميين تتفقد راديو الشروق

نقابة الإعلاميين تتفقد راديو الشروق

عقدت نقابة الإعلاميين و الصحفيين صباح الإثنين الموافق 16/8/2021 زيارة تفقدية لمقر راديو الشروق ، و تأتي الزيارة ضمن خطة عمل النقابة لزيارة المؤسسات الإعلامية المحلية و الاطلاع على سير العمل بها.

وكانت لجنة الزيارة تتضمن كلا من ( سليمة عمر بن نزهة ” رئيسة النقابة ” ، محمد السعيدي مدير الشؤون الإدارية، زهرة موسى مقرر الاجتماعات ، منى توكا عضو بالنقابة ، مختار الزروق عضو بالنقابة ، أحمد خميس محامي النقابة ).

وتحدث خلال الاجتماع عن آلية العمل بالراديو ، و كذلك تطرقوا إلى أهم المشكلات التي يعاني منها راديو الشروق خاصة بعد تعرضه للسرقة و التخريب ، حيث بات الراديو يعمل بإمكانيات شحيحة جدا .

إضافة إلى أنه: بحثوا خلال الاجتماع قرار حل راديو الشروق و ما ترتب عليه من إجراءات. أكدت ” سليمة بن نزهة نقيبة الصحفيين و الإعلاميين بسبها ” أن ما تعرض له راديو الشروق من مشكلات هي مشكلات عامة قد تعانيها أغلب المؤسسات المحلية ، من سرقة و تخريب و تهديد ، و تؤكد على تضامن النقابة مع راديو الشروق و تحث على ضرورة الانتساب للنقابة لأنها الجسم الشرعي الوحيد الذي ينادي بحقوق الإعلاميين و الدفاع عنهم .

و ذكر ” مدير راديو الشروق ” خالد ” بأن الراديو يدعم النقابة و أن جميع الموظفين بها من اعلاميين و أصحاب مهن مساعدة للإعلام مستعدون للانتساب و الانضمام للنقابة ، شاكرا النقابة على زيارتهم .أضاف ” محمد السعيدي مدير إدارة الشؤون الإدارية بالنقابة ” بأن المشكلات التي يعانيها راديو الشروق هي مشكلات عامة يعانيها الجنوب بصفة خاصة ، و صوتنا في الجنوب لا يصل للمسؤولين ، وذلك لعدم وجود نقابة تدافع عن حقوقنا كإعلاميين ، تعرضنا للاعتداء و التهديد و السرقة ، و لهذا أحث زملائي على الانتساب للنقابة لأنها هي صوتنا .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :