نور الكاديكي “فص ملح وداخ”

نور الكاديكي “فص ملح وداخ”

وسط حضور كبير من الفنانين ..الفنانة الليبية نور الكاديكي تحتفل بالعرض الخاص لفيلم فص ملح وداخ ..

انتهت الفنانة الليبية الشابة نور الكاديكي من تصوير دورها في الفيلم السينمائي الجديد(فص ملح وداخ) الذي يخوض بطولته النجم عمرو عبدالجليل. وتجسد نور في هذا الفيلم شخصية زوجة الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة في دور الفنانة صفية العمري في مرحلة الشباب ورغم ان دورها في هذا العمل لا يعد دورا طويلا ولكن ظهورها من خلاله له أهمية في الأحداث الدرامية للفيلم وقد أعربت الفنانة الليبية نور الكاديكي عن سعادتها بالعرض الخاص للفيلم داخل إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر وسط حضور عدد من نجوم الفن للاحتفال بفيلمها الجديد والتي تجسد من خلاله دور الفنانة صفية العمري في مرحلة الشباب وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول لعنة تصيب أحد المسارح المهجورة، وطوال الأحداث يحاول البطل إبطال هذه اللعنة التي تحل عليه حينما يكون موجودًا في هذا المكان ويشارك في بطوله هذا الفيلم هبة مجدي والفنانة القديرة صفية العمري وعبد الرحمن أبو زهرة وأنعام سالوسة وحمدي المرغني وهو من إخراج تامر بسيوني وتأليف كريم الحسيني.كما تواصل نور تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد (ليلة) والمقرر عرضه قريبا على إحدى القنوات المشفرة حيث تجسد فيه شخصية (حنان) التي تربطها علاقة حب قوية مع (عصام) الذي يقوم بدوره الفنان حمزة العيلي وتتطور الأحداث بعد زواجهما الذي ينتهي بمشاكل وقضايا عديدة.مسلسل(ليلة) تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي يخص المرأة وعلاقتها بالرجل من الناحية العاطفية بشكل كبير ويشارك في بطولته رانيا يوسف وسهر الصايغ ومكسيم خليل وأمل رزق ومحمود البزاوي وهيدي كرم وحنان يوسف وأحمد سلامة العمل من تأليف هاني كمال ومن إنتاج إبراهيم حمودة ومن إخراج محمد بكير.

كما إنها تواصل أيضا تصوير مشاهدها في مسلسل (الكيف) المقرر عرضه في رمضان المقبل. وتجسد نور في هذا العمل شخصية زوجة الفنان طارق صبري والذي يتزوجها طمعا فيما تملكه وتبدأ المشاكل بينهما في التصاعد مشيرة إلى أن الخط الدرامي الذي تمثله جديد على القصة التي قدمت في فيلم سينمائي العام 1985 بطولة النجوم محمود عبد العزيز ويحيى الفخراني وجميل راتب، وكان من إخراج علي عبد الخالق ومسلسل (الكيف) أعاد كتابته للتليفزيون السيناريست أحمد محمود أبو زيد وهو من بطولة أحمد رزق وباسم سمرة ولوسي وأحمد خليل وبيومي فؤاد وسهر الصايغ وعفاف شعيب وأحمد فؤاد سليم وياسر الطوبجي وميريهان حسين ودعاء رجب وسعد الصغير من إنتاج عبد الله أبو الفتوح، ومن إخراج محمد النقلي.

والفناة نور الكاديكي من مواليد مدينة بنغازي اتجهت لعالم الفن عام 2011 وقدمت العديد من الأعمال الفنية المتنوعة بين السينما والتلفزيون ومن أبرز أفلامها (واحد صحيح.. أنا بضيع يا وديع.. و30 فبراير) ومن المسلسلات التي شاركت فيها (مولانا العاشق.. ألوان الطيف.. قضية معالي الوزيرة).

 

 

 

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :