هدى العبيدي سفير السلام والنوايا الحسنة

هدى العبيدي سفير السلام والنوايا الحسنة

(فسانيا) …

أعلن المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي ، عن اختياره الدكتورة (هدي رجب العبيدي) ، لعضوية ولقب سفير السلام والنوايا الحسنة بالمركز في مملكة النرويج ، تقديرا لأعمالها  الثقافية ، والإنسانية ، والاجتماعية وجهودها التطوعية ومشاركتها في  العديد من المبادرات المجتمعية ، التي تؤكد دورها البارز في دعم ثقافة التعايش ونشر قيم السلام داخل وخارج ليبيا  ، ومنحت هذا اللقب بترشيح من د. (أسماء بن سعيد) نائب العلاقات العامة والدولية والدبلوماسية ومستشار العلاقات العامة لمكتب رئيس الهيئة الاستشارية بالمركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي.

وأ .د ( هدي رجب العبيدي ) أستاذة جامعية بعدة جامعات ليبية وحاصلة علي الدكتوراه في فلسفة اللغة العربية، وشاركت في عدة ورش ومؤتمرات محلية واقليمية ودولية ، ولديها العديد من المؤلفات البحثية ، وحصلت علي العديد من الاوسمة والجوائز الدولية .

وفي تصريح خصت به (العبيدي) لصحيفة فسانيا عبرت فيه  عن سعادتها البالغة لهذا الترشيح الدولي ومنحها هذا اللقب, مؤكدة علي دعمها الكامل لمساندة أي أعمال إنسانية في ليبيا  والعالم العربي والعالم  , وتقديم صورة إيجابية للقيم الإنسانية وتعزيز ثقافة التعايش ، وأوضحت أنه خلال الفترة المقبلة أنه سيتم عقد العديد من اللقاءات والمؤتمرات حول السلام والمبادرات التي من شأنها تعزز السلم الاجتماعي وترسخ ثقافة حقوق الانسان .

والمركز العربي الأوروبي هو منظمة دولية إنسانية , مستقلة , غير سياسية , طوعية , لا تستهدف الربح ، تعمل بموجب ميثاق الأمم المتحدة والحاصلة على موافقة السلطات النرويجية في عام 2006 والمعتمدة برقم (NO.989862057-ORG) والمسجلة بقاعدة بيانات المنظمات الغير حكومية للأمم المتحدة ، ومسجلة لدى وكالة الاتحاد الأوروبي للحقوق الأساسية التابعة للاتحاد الأوروبي .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :