والد يقتل طفله بالضرب المبرح

والد يقتل طفله بالضرب المبرح

تلقى مركز شرطة غوط الشعال إشارة هاتفية من قبل غرفة السيطرة تفيد بوجود طفل بعمر الرابعه داخل مستشفى الحوادث ابوسليم مقيم داخل نطاق دائرة المركز متأثرا بإصابات متعددة في جسده، والتي بدا أنها نتيجة إعتداء بالضرب .

حيث أنتقل فريق التحقيق إلى المستشفى لكنه لم يتمكن من أستجواب الإبن المصاب كونه في حالة أغماء ، فبدأو بأستجواب خال الإبن المدعو (ح.ا) واذب جاء في أقواله انه تعرض للضرب من قبل والده.

وقالت والدته التي أفادت بانها توجد مشاكل مع زوجها نتيجة لضرب أبنه أدى إلى (وفاته) وكان ذلك بتاريخ 27ديسمبر2017. وبعد عرض أوراق المحضر على النيابة أمرت بعرض الطفل على الطبيب الشرعي الذي جاء في تقريره أن الطفل تعرض للضرب في فترات متتالية وأوقات متزامنة في جميع أنحاء الجسم مما سبب له نزيف.

عليه أعد رئيس التحقيق خطة أمنية مصغرة داخل المركز لتنفيذ هذه المهمة وكشف تفاصل مقتل الطفل ، تم إعداد فرق بحث و رصد و تحري تمكنت من خلالها رصد مكان القاتل و القبض عليه و أقتياده إلى مركز الشرطة وهناك تم استجوابه ومواجهته بما توصلت إليه التحريات، لينهار الأب (س . أ ) 45 سنه وويعترف على نفسه، بأنه كان يعتدي على طفله بالضرب بغرض تأديبه، ولم يكن يقصد قتله.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :