وزارة الداخلية تحيي يوم الوفاء لمنتسبي ومتقاعدي وشهداء الوزارة

وزارة الداخلية تحيي يوم الوفاء لمنتسبي ومتقاعدي وشهداء الوزارة

شهدت وزارة الداخلية بالحكومة الليبية أحتفالية يوم الوفاء لتكريم المتقاعدين وشهداء ومنتسبي الوزارة على تضحياتهم ودكرت مديرية أمن بنغازي: شارك وزير الداخلية بالحكومة الليبية لواء عصام بوزريية ،ووكيل وزارة الداخلية فرج قعيم ،ومدير مديرية أمن بنغازي اللواء نوري الساعدي، ومدير إدارة التخطيط بالوزارة لواء ونيس الشكري .

وأيضا تضمنت الأحتفالية يوم الوفاء لتكريم المتقاعدين و أسر وعائلات الشهداء في الأجهزة الأمنية المختلفة. وشارك ايضا في الاحتفالية التي أقيمت ببنغازي عميد بلدية بنغازي صقر بوجواري وعدد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية ،بالإضافة لعدد من المهتمين والحقوقيين.

شهدت الاحتفالية تكريم المتقاعدين من منتسبي الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالإضافة لاباء و امهات وأبناء وبنات واخوات واخوة وزوجات الشهداء وذويهم الذين ضحوا بارواحهم فداء للوطن وحريته.. بالإضافة القيت العديد من الكلمات المثمنة على عطاء الشهداء وتضحياتهم؛

حيث٠ اثني وزير الداخلية عصام بوزريبة ووكيل الوزارة فرج قعيم على ماقدمه شهداء الواجب وشهداء حرب التحرير من منتسبي الداخلية من عطاء وتضحية لتنعم البلاد في أمن واستقرار، موضحين أن هذا التكريم يمثل لمسة وفاء لكل المنستبين الذين قدموا الغالي والثمين من أجل الوطن واستتباب الأمن والأمان مقدرا الدور العظيم الذي قدمته الاجيال السابقة من متقاعدي وزارة الداخلية الذين قاموا باعمالهم المناطة بهم بالشكل المطلوب وبكل تفاني واخلاص خلال فترة عملهم دون كلل او ملل.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :