وزيرة الثقافة تجتمع بمنظمات المجتمع المدني وبعض الاكادميين

وزيرة الثقافة تجتمع بمنظمات المجتمع المدني وبعض الاكادميين

اجتمعت وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية ” مبروكة توغي عثمان” ، في قاعة الإجتماعات بديوان الوزارة اليوم الاثنين ، مع خبراء العمل الاجتماعي والتنمية المعرفية وعدد من منظمات المجتمع المدني، من أجل مناقشة برنامج عمل وفق الخطة الإستراتيجية للوزارة.

تناول الإجتماع عدة محاور منها تنمية الخطاب المعرفي السياسي والاجتماعي, والثقافة ودورها في تنمية المجتمع كما قدمت خلال اللقاء مبادرة دعم المراكز الثقافية في تنمية الخطاب المعرفي والاجتماعي.

وأكدت الوزيرة، في كلمة خلال اللقاء، حرص الوزارة على التعاون والشراكة مع منظمات المجتمع المدني لتأخذ دورها ضمن برنامج عملها وان وزارة الثقافة والتنمية المعرفية معنية برعاية ثقافة المجتمع وعلاقاته المجتمعية اليوم وغداً.

وعبرت الوزيرة عن سعادتها بجهود خبراء العمل الإجتماعي والتنمية المعرفية في مبادرتهم لتوصيل الثقافة للمراكز الثقافية و تنمية الخطاب المعرفي التي يجب دعمها من قبل مؤسسات الدولة، حتى تقوم مؤسسات المجتمع المدني بدورها.

وأوضحت أن الوزارة مستعدة لدعم المبادرة وترحب بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وإقامة الجسور مع كل المبدعين والمثقفين من أبناء الوطن مشيرة إلى ضرورة العمل التوعوي الثقافي على أرض الواقع.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :