وزير الحكم المحلي بالحكومة المؤقتة أ. محمد الفاروق يشارك في ورشة عمل بعنوان دور البلديات في الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة ..

وزير الحكم المحلي بالحكومة المؤقتة أ. محمد الفاروق يشارك في ورشة عمل بعنوان دور البلديات في الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة ..

صرح المسؤول الإعلامي لوزارة الحكم المحلي هاني بالرأس علي أن اليوم الاثنين الموافق 12 ديسمبر حضر كل من وزير الحكم المحلي أ.محمد الفاروق و نائب رئيس الوزراء لشؤون الهيئات السيد عبد الرحمن الإحيرش وعميد بلدية شحات الدكتور صالح بوعبدالله وعضو مجلس النواب الدكتور نصر الدين مهنا وعمداء البلديات ومؤسسات المجتمع المدني وأهل الإعلام والصحافة ورشة عمل برعاية الهيئة العامة للبيئة بالحكومة المؤقتة ووكيل الموارد الطبيعية والعلوم البيئية بجامعة عمر المختار البيضاء وبلدية شحات ورشة عمل بعنوان دور البلديات في الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة .

وتخللت الورشة كلمات افتتاحية لرئيس هيئة البيئة وفي كلمته شاكرا فيها كل من لبا الدعوة وشارك معنا في هذه الورشة والتي تهدف إلى مدي خطورة المخلفات الصلبة.

وبدوره معالي وزير الحكم المحلي أ.محمد الفاروق المهدي في كلمته مرحبا بالجهات الداعمة لهذه الورشة والسادة الحضور وعلى دور وزارة الحكم المحلي في دعم البلديات للقضاء على هذه المعوقات.

واحتوت الورشة عدة محاور منها.. التعريف بالمخلفات الصلبة وتأثيرها على البيئية والإنسان وضع منظومة متكاملة للمخلفات الصلبة. طرق اختيار وتشغيل مواقع الدفن الصحي للنفايات.

تأثير المركزية على إدارة المخلفات الصلبة الحق في البيئة كأحد الحقوق الدستورية

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :