وزير الحكم المحلي يلتقي أعيان و مشائخ مدينة ” درج “

وزير الحكم المحلي يلتقي أعيان و مشائخ مدينة ” درج “

متابعة :: محمد شحات 

استقبل وزير الحكم المحلي محمد الفاروق مشائخ و أعيان و مجالس أحياء مدينة درج في الجنوب الغرب الليبي لمناقشة المشاكل التى يواجهها المواطنين بسبب عدم انتخاب بلدية لهم إلى الآن و هذا بسبب بعض المشاكل التى حدثت أثناء الانتخابات .
من جهته أوضح رئيس المجلس التسييري لمدينة درج عبدالرحمن رحومة أن ابقاء المجلس التسييري للعمل داخل المدينة جاء خوفا من حدوث فراغ سياسي و خدمي للمدينة و ان المشاكل و العراقيل التى نواجهها الآن سببها انه ليس لنا اي ارتباط بحكومة أو مسمي واضح .
و اشار ارحومة بان عدد سكان المدينة مرتفع جدا وأيضا عدد النازحين ولا يوجد اي موارد بالمدينة من الحكومة و لم تقدم لها اي خدمات مؤكدا بأن حالة الاستقرار مابين المواطنين و الامن متوفرة .
الى ذلك اقترح وزير الحكم المحلي محمد الفاروق أن يكون هناك اجتماع مابين مجالس و احياء مدينة درج لاختيار أعضاء للبلدية مؤقتا حتي يتم إجراء الانتخابات و يكون هناك حلقة وصل ما بين الحكومة و البلدية .
و أشار المسؤول الإعلامي لوزارة الحكم المحلي هاني بالراس علي أن الوزارة ستدعم البلديات التي تتواصل مع الحكومة الليبية المؤقتة بدون استثناء بعيدا عن الإقصاء وان ستكون ليبيا موحدة 15205768_1318136748216709_1831315929_oو تقع مدينة درج جنوب غرب طرابلس و تبعد عن مدينة غدامس 100 كيلومتر.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :