وزير الداخلية يناقش مع مُدير أمن بنغازي الأوضاع الأمنية بالمدينـة

وزير الداخلية يناقش مع مُدير أمن بنغازي الأوضاع الأمنية بالمدينـة

اِجتمع وزير الداخلِيّـة اللواء “عصام أبوزريبة”،، في مقر الوزارة بِمدينة بنغازي. مع مدير مديرية أمن بنغازي، اللواء “نوري محمد الساعدي”

وأوضح المكتب الإعلامي للمديرية : نوقش الإجتماع الأوضاع الأمنية في مدينة بنغازي والتحديات التي تواجه المُديرية. وأيضا استعراض الإجراءات الامنية المتخذة لحفظ الأمن والنظام العام في المدينة، وَذلك فِي ضوء التطورات الأمنية الأخيرة التي شهدتها المدينة.

وأضاف بانقاش حول العمل داخل المديرية وكيفية دعمها والمشاكل التي تواجهها وحلها، إضافة إلى إعداد والتشديد على الخطة الأمنية لحماية المدينة وأهلها خلال عطلة عيد الأضحـى. وأكد معالي الوزير خلال الاِجتماع، حرص الوزارة على توفير الأمن والاِستقرار في المدينة، وتعزيز دور الجهات الأمنية في حفظ الأمن والنظام العـام.

أشار إلى أن الأمن والاِستقرار يعدان أولوية قصوى، وأنه سيتم تزويد المُديريّة بكـافة الموارد اللازمة لِتحسين أدائها وتعزيز دورها فِي العمل الأمني داخل المدينة.

وأكد مدير المُديرية عن استعداد المُديرية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأمن والنظام العام فِي المدينة، وتعهد بتكثيف الجهود الأمنية وتطوير الإجراءات الأمنية لضمان تحقيق الأمن وَالاِستقرار بالمدينة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :