وزير العمل و بلدي سبها المكلف يناقشان ملف الملاكات الوظيفية و الافراجات المالية

وزير العمل و بلدي سبها المكلف يناقشان ملف الملاكات الوظيفية و الافراجات المالية

ناقش عميد بلدية سبها المكلف “بلحاج علي بلحاج”، و وزير الخدمة المدنية المكلف و وزير العمل و التأهيل “م. علي العابد الرضا ” ملف الملاكات الوظيفية و الافراجات المالية للجهات و الموظفين داخل نطاق بلدية سبها.

وذكر ” المكتب الاعلامي للبلدية ان ” بحث خلال الإجتماع المستجدات حول مركز التدريب والتأهيل المهني الذي جاري العمل على إنشائه في البلدية ، لتدريب الباحثين عن العمل في لدعم سوق العمل المحلي خصوصا في تخصصات المطلوبة في سوق العمل بالمنطقة .

أضاف ” تم استعراض نتائج الدورة التدريبية التي تمت ضمن روزنامة التدريب 2022م بالبلدية و استعرض نتائج حملات التفتيش العمالي ، التي اقيمت موخرا واهمية الاستمرار في تنظيم سوق العمل لتوفير فرص عمل للباحثين من العناصر الوطنية .

أشار إلى ” انتهى الاجتماع بالتوافق على حزمة من الإجراءات الفعلية التي بدأت الوزارة في تنفيذها سابقا ، إضافة إلى عدد من الخطوات التي سيتم اتخاذها في القريب العاجل ، كما يتقدم المجلس البلدي سبها بجزيل الشكر للسيد علي العابد رضا وزير العمل والتأهيل ووزير الخدمة المدنية المكلف على مجهوداته المبذولة في سبيل تحقيق الخدمات للمنطقة بالشكل المطلوب ، والذي يضمن وصول الخدمات للمواطنين .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :