وفد من القيادة العامة يزور بلدية أوجلة

وفد من القيادة العامة يزور بلدية أوجلة

استقبلت بلدية أوجلة وفدًا من القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، برئاسة اللواء صدام خليفة أبوالقاسم حفتر، آمر غرفة عمليات القوات البرية.

وأفادت البلدية ، شهد حفل الاستقبال حضورًا واسعًا من المشائخ والأعيان والحكماء، بالإضافة إلى ضباط ومسؤولي الأمن من مديرية أمن أوجلة أجخرة ومديرية أمن جالو، ومكتب الجوازات والجنسية، وممثلين عن الشرطة الزراعية والكهرباء، وجهاز الحرس البلدي، ومكتب الإصحاح البيئي، وفرسان نادي الفضيل بوعمر للفروسية ولفيف من أهالي المدينة المشاركة في هذا الاستقبال.

ومن جهته، أكد اللواء صدام حفتر على التزامه بتوجيه الأجهزة المعنية لتلبية احتياجات المواطنين في المنطقة، مشيرًا إلى مخرجات الاجتماع الأخير مع دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أسامة حماد، في بدء عملية التنمية وبرامج الإعمار في مدن الواحات بتوجيهات من القائد العام.

وفي ختام اللقاء، وجه اللواء بتوفير سيارات للأجهزة الأمنية بالبلدية، مقدمة من القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية بالإضافة لدعم القيادة العامة لجمعيات الأورام بمنطقة الواحات. فيما اختتم زيارته بتفقد حي المدينة القديمة أوجلة

حيث اطلع على التراث الثقافي للمدينة في أزقتها التي يعود تاريخها للعام 400 قبل الميلاد، كما تجول في أروقة مسجد أوجلة العتيق والذي يعد أعرق مساجد شمال أفريقيا، والذي يعود تاريخ بنائه قبل 1400 عام، مما يبرز الأهمية التاريخية والدينية لإرث مدينة أوجلة العريق.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :