الوطني للحريات يلتقي وزارة الخدمة المدنية

الوطني للحريات يلتقي وزارة الخدمة المدنية

فسانيا : زهرة موسى

عقد بمقر وزارة الخدمة المدنية اجتماع ضم لجنة خبراء عن الخدمة المدنية، ولجنة عن المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الانسان، لتباحث حول بعض الصعوبات الوظيفية التي تواجه عمل المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الانسان .

وتراس الاجتماع السيد (إبراهيم مسعود ابو المغاير) مدير مكتب أمانة سر الديوان ونائب رئيس لجنة الإفراجات الوظيفية بوزارة الخدمة المدنية، بمعية الأمين الإداري العام للمجلس الوطني السيد (علي الهادي)، بحضور اعضاء مجلس الادارة بالوطني للحريات السيد(عبد الجواد الشين)، والسيدة(سليمة بن نزهه)، وبعض مدراء الإدارات الادارية والمالية بديوان المجلس، كما حضر الاجتماع عن وزارة الخدمة المدنية الدكتور(عبد الله عبد الباري)، والدكتورة(عبير الشبشوبي) مستشارة قانونية، والسيد (ناصر بربا) مدير إدارة التنظيم الاداري رئيس لجنة الملاكات الوظيفية .

ناقش المجتمعون الوضع الوظيفي لمجلس الحربات وما يواجهه من عراقيل ومشاكل في التسكين الوظيفي والافراجات المالية، حيث تم التوضيح من جانب وزارة الخدمة المدنية النقاط الهامة والملاحظات المطلوبة في الجانب التوظيفي .

وبعد نقاش مستفيض من قبل الطرفين في الاجتماع تم الاتفاق على خطة عمل مشتركة لتذليل كافة الصعاب أمام عمل المجلس في أسرع وقت ممكن، وأخذ ملاحظات بعين الاعتبار، بحيث تسير الخطة بما يحقق مصلحة الموظفين والعاملين بالمجلس، وفق قانون العمل .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :