وكيل وزارة الإسكان والتعمير في زيارة لمجلس البلدي مصراته والمجلس المحلي تاورغاء

وكيل وزارة الإسكان والتعمير في زيارة لمجلس البلدي مصراته والمجلس المحلي تاورغاء

نظم وكيل وزارة الإسكان والتعمير لشؤون المناطق المتضررة السيد “عبد المولى اعضومة المهدي”، لزيارة للمجلس البلدي مصراتة والمجلس المحلي تاورغاء” وذلك بناءً على توجيهات وزير الإسكان والتعمير بحكومة الوحدة الوطنية السيد “أبوبكر الغاوي”.

وتكون وفد الزيارة من رئيس اللجنة المركزية للتعويضات بالوزارة، مدير مكتب متابعة شؤون النازحين برئاسة مجلس الوزراء، وخلال زيارتهم إلى المجلس البلدي مصراتة، كان في استقبالهم عميد البلدية السيد” محمود السقوطري”، وأعضاء المجلس البلدي بالإضافة إلى مدير مكتب مصلحة أملاك الدولة مصراتة، مدير مكتب الإسكان والتعمير بالبلدية، وعدد من أعيان وحكماء والمواطنين بالمدينة. وقد قامت اللجنة بزيارة تفقدية لبعض المناطق المتضررة داخل المدينة، حيث شملت الزيارة منطقتي طمينة والكراريم، والالتقاء ببعض المواطنين المتضررين بحضور رئيس الفرع البلدي طمينة الكراريم ومختار محلة الكراريم، لمناقشة ملف التعويضات واحتياجات المنطقة.

ثم انتقلت اللجنة إلى مدينة تاورغاء ، حيث كان في استقبالهم رئيس المجلس المحلي تاورغاء وأعضاء المجلس ورؤساء القطاعات داخل البلدية.

وقد تم خلال الزيارة تفقد المدينة والوقوف على الأضرار التي لحقت بالمدينة، وبحث عدد من المواضيع التي من شأنها تقديم الخدمات الضرورية لدعم الإستقرار بالمدينة وعودة الأهالي،والذين طالبو بجبر الضرر وتعويضات المساكن المتضررة.

كما أثنى المجلس المحلي تاورغاء على المجهودات التي تقدمها وزارة الإسكان والتعمير بحكومة الوحدة الوطنية من خلال اللجنة وزيارتها التفقدية للمدينة واهتمامها بملف نازحي تاورغاء.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :