يخطفان بنغلاديشي ويطالبان ب 175.000 مقابل حريته

يخطفان بنغلاديشي ويطالبان ب 175.000 مقابل حريته

 ألقى قسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي القبض على شخصين قاما بخطف عامل بنقلاديشي الجنسية وطلبا من ذويه فدية بمبلغ مالي وقدره 175.000 ألف دينار مُقابل إطلاق سراحه.

وفي بيان لمديرية أمن بنغازي أفاد أن ذلك جاء عقب ورود معلومات لأعضاء التحريات بقسم البحث الجنائي عن قيام أشخاص من الجنوب الليبي بعمليات خطف لأشخاص من الجنسية البنقلاديشية وطلب فدية من ذويهم بمبالغ مالية ضخمة مُقابل إطلاق سراحهم.

وأوضحت المديرية في بيانها أن أعضاء التحريات تحصلوا على معلومات تفيد بأن شخصين من ذوي البشرة السمراء يقومان بالاتصال بذوي شخص بنقلاديشي الجنسية يدعى أبومأمون سعيد فقير وطلب فدية مبلغ مالي وقدره 175.000 ألف دينار ليبي

حيث قام أعضاء التحريات بالتواصل مع ذوي الشخص السالف الذكر الذي تم خطفه والتنسيق معهم للإطاحة بأفراد التشكيل العصابي وتم إعطاء موعد لذوي الشخص المخطوف من قبل الخاطفين وكان المكان منطقة السلماني بالقرب من صيدلية الرحيق وتم مراقبة المكان وإعداد كمين من قبل أعضاء التحريات.

 حيث اقترب شخص من ذوي الشخص المخطوف من مركبة الخاطفين التي يستقلونها وهي كيا كرنفال اللون أزرق وتم إعطاء الإشارة المُتفق عليها وتم ضبط الشخصين بالإضافة إلى الشخص المخطوف والانتقال بهم إلى القسم.

وبالاستدلال معهم تبين ان الأول يُدعى ن.ف.ع من مواليد 1977 ليبي الجنسية والثاني يُدعى ن.م.ع من مواليد 1987 ليبي الجنسية واعترف كل منهما بقيامه بعمليات الخطف وطلب فدية من ذوي المخطوفين.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :