يوم عمل ميداني

يوم عمل ميداني

  • فسانيا :: محمود السالمي

تأكيدا على ان إماطة الاذى عن طريق المسلمين ، هي ارقى الاعمال التي حث عليها ديننا الحنيف ؛ وتفعيلا لدور مؤسسات العمل الاهلي ؛ في دعم العمل التطوعي ؛ وترسيخا لدور المرأة واهميته في استكمال حلقات العمل جنبا الى جنب مع الرجل في مجال العمل الطوعي ..

قامت منظمة قارة عافية للتنمية البشرية ؛ صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق 30 / 12 / 2020 ؛ بزيارة عمل ؛ ودعم للشباب المتطوعين في صيانة طريق : سرت / الجفرة ؛ من مدن : سرت .. هون .. سوكنة .. ودان . قدمت خلالها .. منظمة قارة عافية للتنمية البشرية ؛ دعما ماديا تمثل في : مياه شرب واغذية وتموين جاف ولحوم ومشروبات ووغيرها من احتياجات المخيم الذي اقامه المتطوعون على بعد 60 كيلومتر الى الجنوب من مدينة سرت .

وخصصت الزيارة للمشاركة الميدانية في الاعمال التي يقوم بها المتطوعون ؛ من رصف للحفر التي ادت الى حوادث سير ازهقت ارواح عدد من المواطنين ؛ وسببت في خساير مادية كبيرة في الممتلكات .والجدير بالذكر ان هذه الحملة التطوعية التى حملت اسم ( حملة محمد المزوغي ) الذي توفي هو وابناءه اثر حادث سير على الطريق المذكورة ؛ قد انطلقت قبل اسبوع وتستمر حتى استكمال الصيانة التى قد تستغرق شهرا او يزيد اذا توفرت الامكانيات اللازمة . وقدمت المنظمة في ختام الزيارة شهادات شكر وتقدير لفرق العمل التطوعي ( سوكنة . ودان . سرت . هون ) القيت على اثرها عدد من الكلمات من مسؤولي هذه الفرق اكدت على اهمية العمل التطوعي في ظل الضروف الحالية للدولة ؛ في حماية ارواح الناس العابرة للطرق .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :