Search

احدث الاخبار

اجتماع طارئ للشركة الكهرباء لمتابعة أوضاع المناطق المنكوبة

عقد رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء محمد المشاي أجتماعا طارئ بجميع المدراء العامون بالشركة لمتابعة أوضاع المناطق المنكوبة بكارثة الفيضانات ونوقش خلال الأجتماع انه ثم الإطلاع على آخر التطورات على مستوى الشبكة و متابعة الإحتياجات لمعالجة الأضرار الناجمة عن العاصفة التي أدت بضرر على بعض المناطق الشرقية . و أكد رئيس مجلس الادارة بتوجيه التعليمات بتوفير كل ما تحتاجه فرق الصيانة لأعادة التيار الكهربائي و فتح ابواب مخازن الشركة في أنحاء البلاد لسد أي عجز في المواد و المعدات. وأشار بأن اول قافلة مكونة من 15 شاحنة محملة بمختلف المواد و المعدات للمناطق المتضررة قد وصلت إلى

قراءة المزيد »

قافلة الكفرة الانسانية من مدينة بنغازي الى مدينة درنة

انطلقت قافلة الكفرة الإنسانية من مدينة بنغازي الى مدينة درنة المقدمة من أهالي الكفرة ومن كتيبة سبل السلام التابعة للقيادة العامة. وحسب مكتب الإعلامي للكفرة القافلة تتكون من 10 سيارات و تضم سلغا غذائية و تمويل واغطية ستلتحق بالقافلة شاحنة تمور التي تحمل 250 قابية دقلة ويرافق القافلة عضو المجلس البلدي مسعود عبدالله ورئيس مجلس الحكماء محمد بوحليقة وعضو لجنة ادارة الازمة بمجلس الحكماء محمد سليمان ومدير المكتب الاعلامي بالمجلس البلدي الكفرة عبدالله سليمان والدكتور حمد بومريز .

قراءة المزيد »

الكبير يستقبل السفير الروسي لدى ليبيا

أستقبل محافظ مصرف ليبيا المركزي “الصديق الكبير” بمكتبه السفير الروسي لدى ليبيا حيدر رشيد و بحضور المستشار بالسفارة ألدار يافاروف. وتناول اللقاء جهود توحيد المصرف وبالإضافة إلى مناقشة الأوضاع الاقتصادية العالمية.

قراءة المزيد »